المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

برعاية ولي العهد.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال بالرياض

انطلقت يوم الأحد، فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال “GEC”، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال GEN، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية – حفظه الله – وذلك في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفندق “رتز كارلتون”.

ومن المقرر أن تتناول فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال “GEC”، على مدى أربعة أيام، حزمة من الموضوعات التي من شأنها مساعدة رواد الأعمال على التوسع في أعمالهم التجارية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إكسابهم المزيد من المهارات اللازمة لمواجهة الأزمات وتعزيز مرونة ممارسة الأعمال، وذلك عبر أكثر من 100 جلسة يُشارك فيها نحو أكثر من 150 متحدثًا، وبحضور كوكبة من رواد الأعمال الناجحين ومستثمرين وخبراء وصناع قرار من أكثر من 180 دولة.

المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

ووفقًا لهيئة «منشآت»، يُسلط المؤتمر العالمي لريادة الأعمال “GEC” الضوء على عدد من المفاهيم والمصطلحات المتعلقة بمجال ريادة الأعمال والابتكار والفرص الاستثمارية، بالإضافة إلى تمكين صانعي سياسات الأعمال من الاستماع لرواد الأعمال ومعرفة التحديات التي تواجههم في سبيل وضع إجراءات أكثر مرونة وتعزيز سهولة واستمرارية العمل الريادي.

ويُعد المؤتمر العالمي لريادة الأعمال بمثابة منصة تفاعلية مفتوحة لرواد الأعمال والشركات الناشئة؛ لتقديم الأفكار الواعدة، كما يُتيح المؤتمر لرواد الأعمال الفرصة الحقيقية للالتقاء مع نظرائهم من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تجاربهم، والاستماع لأهم الخبراء العالميين في هذا المجال.

المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

وتتضمن فعاليات المؤتمر معرضًا مصاحبًا في فندق «رتز كارلتون»، وعددًا من جلسات النقاش وورش العمل، التي تمثل مصدر إلهام لرواد الأعمال للحلول المبتكرة في القطاع، لتكون بمثابة حافز إيجابي مهم لاتخاذ إجراءات مبتكرة تواكب الجهود المتسارعة لتطوير بيئة ريادة الأعمال على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، كما يشهد المؤتمر عقد المزيد من الفعاليات الهادفة إلى تنمية روح الريادة والابتكار لدى الشباب في العالم؛ للإسهام في التنمية الريادية المستدامة.

جدير بالذكر أنه سيتم نقل كافة جلسات المؤتمر الرئيسية عبر خاصية البث المباشر على حساب “منشآت” في منصة تويتر @MonshaatSA وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر قدر ممكن من الجمهور للاستفادة من محتوى الجلسات.

المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

اقرأ أيضًا:

غرفة الزلفي تناقش «إدارة المشاريع الناشئة والصغيرة»

مركز ذكاء يطلق كُتيبًا حول استخدام تقنيات الاستماع في التسويق

المركز الوطني للمنشآت العائلية يناقش «دور المرأة في الشركات العائلية»

مركز دعم المنشآت بالمدينة يعقد لقاء «تجربة منشأة»

غرفة الرياض تعقد ورشة عمل بعنوان «الفوترة الإلكترونية»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية: تأهل أكثر من 100 مشروع للحصول على تمويل من خلال «تجسير»

أعلن بنك التنمية الاجتماعية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تأهل أكثر من 100 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.