المؤتمر الافتراضي الخليجي

فاطمة الموسوي تعرض مبادرات “كفو” بالمؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني

شاركت الدكتورة فاطمة الموسوي؛ المديرة التنفيذية لمشروع “كفو” بالكويت، ضمن فعاليات اليوم الأول من المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال، يوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل الجاري، الذي تنظمه شركة “إيكو سيستم” للاستشارات الإدارية، وترعاه إعلاميًا مجلة رواد الأعمال.

وأكدت أن كفو هو المنصة الوطنية الأولى لعرض الكفاءات الشبابية لتسهيل عملية البحث والتواصل والتعاون فيما بينهم؛ حيث يمثل إحدى إنجازات وتوصيات المشروع الوطني للشباب “الكويت تسمع” الذي أشرف عليه الديوان الأميري تحقيقًا للتوجيهات السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. وهو مبادرة من قبل الديوان الأميري لتنفيذ واحدة من توصيات المشروع الوطني للشباب 2013.

وأوضحت أن المجتمعات باتت تمكن الكفاءات المسجلة في الموقع من تبادل المعرفة والخبرات والأفكار والروابط مع الآخرين الذين لديهم نفس الاهتمامات. كما يمكن للكفاءات المسجلة مشاركة فرص التعاون المتخصصة، والتي يمكن لغيرهم من الكفاءات المسجلة في الموقع التسجيل فيها أو ترشيح شخص آخر لها.

ويتميز “كفو” يتوفير قاعدة بيانات متميزة من الكفاءات في مختلف المهن، والوظائف الأكاديمية، والمجالات الإبداعية. كما استعرضت الدكتورة فاطمة الموسوي، مجموعة من المبادرات خلال المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال، التي تعزز من نشر ثقافة العمل الحر، وريادة الأعمال.

ويمكن للمبتكرين ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة والمستثمرين والمختصين والمهتمين التسجيل في المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال؛ من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/2PXF0NT.

اقرأ أيضًا:

“هدى جناحي” تستعرض قصة نجاحها في المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني

المؤتمر الافتراضي الخليجي لنظم الابتكار يناقش دور ريادة الأعمال فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة

انطلاق فعاليات المؤتمر الافتراضي الخليجي لدعم منظومة الابتكار والإبداع وريادة الأعمال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.