الكلية التقنية بالأحساء

الكلية التقنية بالأحساء تواصل قبول طلبات المتقدمين لبرنامج الدبلوم

كشفت الكلية التقنية بالأحساء عن مواصلة القبول للفصل التدريبي الأول من العام 1440-1441هـ، في برنامج الدبلوم لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الثانوية الصناعية، والذي يستمر حتى 12 ذي القعدة القادم؛ وذلك عبر بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

 

وبهذه المناسبة، أوضح سعد بن عبد الرحمن اليمني؛ عميد الكلية التقنية بالأحساء، أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم: هي قسم تقنية الحاسب الآلي (برمجيات، دعم فني، شبكات)، وقسم التقنية الإدارية (محاسبة، إدارة مكتبية)، بالإضافة إلى تخصص المحركات والمركبات، صيانة الآلات الميكانيكية، لافتًا إلى أنه يتم التقديم على هذه التخصصات من خلال بوابة القبول الموحد.

 

ومن جانبه، ناشد غازي بن صالح العيد؛ وكيل الكلية التقنية بالأحساء لشؤون المتدربين والمتقدمين بمراعاة الدقة أثناء تعبئة الطلب، وإرساله آليًا عبر بوابة القبول الموحد.

 

وأضاف أنه لن يتم النظر في أي طلب لم يُسجل عن طريق البوابة الإلكترونية، داعيًا المتقدمين إلى الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة القبول الموحد.

اقرأ أيضًا:

” تقنية الأحساء” و”أرامكو السعودية” يستحدثان تخصصات جديدة لسوق العمل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تقدم دورة بعنوان «المحاسبة في شركات المقاولات»

تعقد الهيئة السعودية للمقاولين، خلال الفترة من 14 إلى 16 أغسطس الجاري، دورة تدريبية افتراضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.