القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية تختتم فعاليتها

تختتم اليوم القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية فعاليتها، بمناقشة قضايا التحول الرقمي في ظل رؤية 2030.

وناقشت القمة خلال يومها الأول العديد من الموضوعات، أبرزها دور المملكة في تبني التكنولوجيا وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى مواضيع أخرى ذات أهمية، منها: أهمية العافية والصحة في مكان العمل، وضرورة تحقيق الاتساق والانسجام بين القوى العاملة والإجراءات والتكنولوجيا في مكان العمل.

وتضمنت القمة حوارات ومناقشات حول تبني المملكة العربية السعودية لتقنيات وإجراءات وممارسات متطورة في مجال الموارد البشرية، وأحدث التوجهات والأفكار والمستجدات الخاصة بهذا المجال، مثل: مستقبل العمل، القيادة الرقمية، تجربة الموظفين، إدارة المواهب والكفاءات، الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلات، التحول الرقمي لأنظمة الموارد البشرية.

وتهدف القمة إلى مساعدة المؤسسات والشركات على مواجهة أبرز المشاكل والتحديات فيما يتعلق بالتحول الرقمي وإدارة المواهب وإدارة التغيير وتفعيل مشاركة الموظفين.

وصرح سيد إن سي؛ مدير “كيو إن أيه إنترناشونال” بأن العالم بأسره يعيش مرحلة من التحول الرقمي في مجال الموارد البشرية، وذلك من شأنه أن يعيد رسم ملامح مستقبل مكان العمل.

وأضاف أن القمة السنوية السعودية الثانية لتكنولوجيا الموارد البشرية، تُعد منصة هامة تلقي الضوء على أبرز توجهات تكنولوجيا الموارد البشرية في المنطقة، وتحدد المعايير العالمية، وترسم ملامح الطريق المستقبلي نحو تطوير أنظمة للموارد البشرية.

وتعتبر القمة السنوية السعودية الثانية لتكنولوجيا الموارد البشرية الفعالية الأبرز لتكنولوجيا الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، وتنسجم أهداف القمة مع رؤية 2030 التي تتبناها المملكة، حيث تسعى لطرح فرص جديدة في مجال الموارد البشرية وإدارة المواهب.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش لائحة تنظيم ممارسات الأنشطة المتعلقة بالوقاية من الحريق والمصاعد

تنظّم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة السلامة، الاثنين 30 مايو الجاري، ورشة عمل حول «لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.