“الشرقية” تدعو رجال وسيدات الأعمال لحضور اللقاء الموسع للقطاع في محافظة الخفجي

تعقد غرفة الشرقية، ممثلة بمجلس الأعمال في فرع الغرفة بالخفجي، اللقاء الموسع لقطاع الأعمال، وذلك يوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018م.

وأكد عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، إلى أن الغرفة تحرص على لقاء قطاع الأعمال في جميع محافظات المنطقة الشرقية إيمانًا منها بالدور الكبير الذي يبذله، مشيرًا إلى أن محافظة الخفجي تتميز بمجتمع رجال وسيدات الأعمال الذين كانوا ومازالوا يبذلون الوقت والجهد لخدمة المحافظة سواء على مستوى الأعمال أو على مستوى الاسهامات المميزة في قطاع المسؤولية المجتمعية.

وقال الخالدي إن اللقاء يأتي من باب الحوار من أجل خدمة قطاع الأعمال، وأيضًا استعراض التحديات وسبل تخطيها من خلال طرح الحلول، بالإضافة إلى الخروج بحزمة من الأنشطة واللقاءات التي تستهدف التطوير تماشيا مع رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى أنه من ضمن الأهداف المحددة للقاء هو اقتراح برامج متنوعة، من شأنها الإسهام في تطوير اَلية العمل في القطاعات المختلفة في المحافظة.

من جهته، أوضح حسين بن علي العنزي؛ رئيس مجلس الأعمال في الخفجي، أن اللقاء سيرسم ملامح توجه المجلس في الفترة المقبلة التي تهدف إلى تقديم الخدمات المتنوعة لقطاع الأعمال في المحافظة بجميع فئاته ، لافتًا إلى أن مثل هذه اللقاءات عادة ما تتلاقى فيها العقول للخروج بالأفكار المميزة والمبادرات التي تخدم المجتمع المحلي، داعيًا رجال وسيدات الأعمال إلى الحضور وإثراء اللقاء بالآراء والأطروحات التي سيستفيد منها الجميع.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.