السواحه

“السواحه” يبحث سبل التعاون مع فرنسا في مجالات الاقتصاد الرقمي واقتصاد الفضاء

التقى المهندس عبدالله بن عامر السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، مؤخرًا، في باريس بالأستاذ هنري فيردي؛ سفير التعاون الرقمي بجمهورية فرنسا، لبحث تعزيز التعاون الثنائي بين المملكة وفرنسا في مجالات التحول التقني والرقمي والفضاء والابتكار.

وشهد اللقاء كل من الدكتور محمد التميمي؛ الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة السعودية للفضاء، والدكتور منير الدسوقي؛ الرئيس المكلف لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم التقنية، إلى جانب عددٍ من مسؤولي الجانبين.

وحرص السواحه على تحفيز نمو الاقتصاد الرقمي ومنظومة الابتكار وتسريع تبني التقنيات الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الاعتماد على المنصة الرقمية واللوجستية التي توفرها المملكة كمحور ربط للقارات، إضافة إلى مركز الثورة الصناعية الرابعة الذي تم تدشينه مؤخرا في الرياض.

اقرأ أيضًا:

معهد ريادة الأعمال الوطني يقدم دورة تدريبية حول المحاسبة التحليلية

غرفة القصيم تدعو للاستفادة من منصة مزايا

مركز دلني للأعمال يناقش «المشاريع الصغيرة والتحول الرقمي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تعلن فوز 4 مرشحين في انتخابات غرفة الرس

أعلنت وزارة التجارة، ممثلة في اللجنة المشرفة على انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرس …