برنامج مزايا العضوية

“السعودية للمقاولين” ترفع فعاليات برنامج مزايا العضوية إلى 200 عرض

رفعت الهيئة السعودية للمقاولين فاعلية برنامج مزايا العضوية إلى 200 عرض خلال 2019، وهو الأمر الذي سيسهم في تخفيض التكاليف على المقاولين.

ومن جانبه، لفت أسامة العفالق، رئيس الهيئة السعودية للمقاولين، في تصريحات صحفية، إلى أن برنامج مزيا العضوية يحقق العديد من المكاسب للمقاولين مثل: المنافسات على المشاريع الحكومية، والخدمات المقدمة للمقاولين، وإدراج معلومات المنشأة ضمن منصة مقاول، التي تتيح لأصحاب المشاريع الاطلاع على المقاولين المعتمدين لدى الهيئة.

وأضاف أن الاشتراك في عضوية الهيئة السعودية للمقاولين يمنح المقاول فرصة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها، ويتيح له بناء ملفه التعريفي مبكرًا في منصة مقاول، التي ستكون المنصة الأساسية للاطلاع على معلومات المقاولين وسجلاتهم مستقبلًا، ما يسهل وصول العملاء إلى المقاولين.

وشدد “العفالق” على أهمية الاستمرار في متابعة توجه القطاع والمشاريع في المملكة، ونوعيتها، وتوزيعها الجغرافي، والمعلومات الخاصة بنسب التوطين والتخصصات المطلوبة.

وعلى صعيد آخر، أوضح أن الهيئة تعمل، حاليًا، على تفعيل دور الأكاديمية؛ تنفيذًا لما ورد في تنظيم الهيئة السعودية للمقاولين، المتضمن اختصاصها ببناء القدرات الوطنية المتخصصة في مجال: المقاولات، وإدارة المشاريع، والأمن والسلامة، والمشاركة في إعداد البرامج التعليمية والتدريبية الخاصة بما يتوافق مع المتطلبات والاشتراطات الدولية.

ولفت إلى أن الأكاديمية تقوم، حاليًا، بتطوير وتصميم برامج تعليمية وتدريبية متخصصة مع عدد من الجهات المحلية، والإقليمية، والدولية؛ لتلبية الاحتياجات التدريبية والتطويرية لقطاع المقاولات.

وأعلن أن الهيئة وقعت عددًا من الاتفاقيات مع شركات إقليمية ودولية؛ بهدف تطوير وإعداد برامج تعليمية وتدريبية تتوافق مع احتياجات سوق المقاولات.

يٌشار إلى أن الهيئة السعودية للمقاولين أطلقت برنامج مزايا العضوية؛ سعيًا منها لإيجاد قيمة مضافة لعضوية الهيئة.  ويستهدف البرنامج: منشآت قطاع المقاولات، ومنسوبيها، من خلال توفير خدمات حصرية لهم.

اقرأ أيضًا:

العفالق: 1.5% من المقاولين مسجلين في الهيئة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة حول «فن التعامل مع الآخرين»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بإدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الثلاثاء 16 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان: «فن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.