“الجبير” يناقش مع لجنة المقاولات بغرفة الشرقية تحديات القطاع

أكد المهندس فهد بن محمد الجبير؛ أمين المنطقة الشرقية، دعم الأمانة لكل سبل تعزيز التعاون مع قطاع الأعمال بمختلف تخصصاته، مشيرا إلى ان قطاع المقاولات يُعد الذراع المساند لأعمال الأمانة في المنطقة.

وقال الجبير خلال لقاءه ـ اليوم الخميس ــ رئيس وأعضاء لجنة المقاولات بغرفة الشرقية، إن الأمانة حريصة على لقاء المسؤولين والمتخصصين في قطاع الأعمال لبحث أوجه التعاون فيما يخدم المنطقة في جميع الجوانب، لافتًا إلى أن زيارة لجنة المقاولات تأتي في إطار استعراض التحديات التي تواجه القطاع وطرق تخطيها، فيما يسهم في تطوير الية العمل فيه وتسهيل مهامه.

من جهته، أوضح حمد الحماد؛ رئيس لجنة المقاولات بغرفة الشرقية، أن اللقاء مع أمين المنطقة، شهد إيجابية كبيرة في التعاطي مع محاور اللقاء، مؤكدًا أن جميع اللقاءات مع “الجبير” دائما ما تتسم بهذه الإيجابية، إيمانًا منه بالدور الذي يؤديه القطاع، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة من أجل تطوير المنطقة.

وقال الحماد إن اللقاء عرض أهم إنجازات اللجنة ودورها في توعية الممارسين لنشاط المقاولات، بالإضافة إلى عدة مناقشات أبرزت الموضوعات التي من شأنها دعم قطاع المقاولات في المنطقة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.