“التنمية العقارية” يدشّن خدمة جديدة لرفع مستوى رضا المستفيدين

دشن صندوق التنمية العقارية السعودي، مؤخرًا، خدمة “المستشار العقاري”؛ بهدف رفع مستوى رضا المستفيدين عن خدمات وزارة الإسكان و”الصندوق”، وتقديم تحليل شامل لحالة المستفيد الائتمانية، وتعريفه بخيارات وحلول التمويل.

وبهذه المناسبة، قال خالد العمودي؛ المشرف العام على الصندوق، إن خدمة “المستشار العقاري” تسهم بشكل كبير في تحسين تجربة المستفيد، بتوضيح أفضل المنتجات والعروض التمويلية المناسبة له، لتيسير حصوله على التمويل العقاري بكل سهولة، وتذليل كافة العقبات التي تواجهه في رحلة تملك المسكن الأول.

وأضاف أن الخدمة تعمل كأداة تفاعلية تربط مستفيدي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية مع جهات التمويل، بحيث توفر للمستفيد خيارات متعددة للحلول التمويلية، كما تسهّل عليهم متابعة طلباتهم إلى حين استكمال توقيع عقدي الدعم السكني والتمويلي.

وتتيح الخدمة منتجات تمويل شراء وحدة سكنية جاهزة من السوق أو من مشاريع وزارة الإسكان، أو تمويل شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء، أو تمويل البناء الذاتي لأرض يملكها المواطن، أو تمويل برهن العقار.

ويمكن للمدرجين على قوائم الانتظار في برنامج “سكني” الاستفادة من الخدمة، عبر التسجيل على الموقع الإلكتروني، أو تطبيق الصندوق العقاري، أو زيارة فروع “الصندوق” أو المعارض والفعاليات التي يقيمها، زيارة مشاريع الوحدات السكنية تحت الإنشاء، مكاتب الوساطة العقارية، والاتصال على مركز العناية بالمستفيدين 199088

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنوك السعودية

«البنوك السعودية» توضح «طرق التعاملات الصحيحة مع الاحتيال المالي»

تقيم لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية، الخميس 22 مايو الجاري، دورة تدريبية افتراضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.