الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي

الأربعاء.. غرفة الأحساء تنظم معرض الكتالوجات الهندية

أعلنت غرفة الأحساء، عن تنظيم معرض الكتالوجات الهندية بالتعاون مع السفارة الهندية بالمملكة، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

وقالت غرفة الأحساء، إن معرض الكتالوجات الهندية سيكون بحضور ومشاركة الدكتور أوصاف سعيد؛ سفير جمهورية الهند لدى المملكة، ورئيس مجلس إدارة الغرفة عبداللطيف العرفج، وذلك بمقر الغرفة الرئيس بالهفوف.

ومن جانبه قال الدكتور إبراهيم المبارك؛ أمين عام الغرفة، إن المعرض فرصة جيّدة للتعرّف على كل ما هو جديد في عالم الصناعة الهندية وما توصلت إليه من تقنيات متطورة.

ويعرض المعرض مختلف المنتجات في عدة قطاعات رئيسة، تضم المنتجات الزراعية الغذائية والتوابل وقطع غيار السيارات ومواد البناء والسلع الهندسية والمنتجات الإلكترونية ومعدات البناء والمستحضرات الصيدلانية والأصباغ والمنسوجات الكيميائية وغيرها.

كما يوفر المعرض فرصة جيدة لبحث سبل التعاون بين رجال الأعمال السعوديين ونظرائهم في الهند، والاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الصناعة والتجارة في دولة الهند الصديقة من منتجات وسلع متعددة يمكن الاستفادة منها لسد حاجة السوق المحلية.

 

اقرأ أيضا:

مؤشر الأسهم السعودية يواصل الانخفاض.. و«أرامكو» الأكثر نشاطًا

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية: نحتفل في اليوم الوطني بالتضحية والتمسك بالقيم

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية وأمانتها العامة بالتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.