اتفاقية لتسهيل أعمال المنشآت في الباحة

وقعت الغرفة التجارية الصناعية بالباحة، اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون مع منصة بلوبيز، لتطوير وتسهيل أعمال المنشآت في منطقة الباحة، من حيث إدارة موارد المنشآت عن طريق إدارة عمليات المشتريات، والمبيعات، والتسويق بين الشركات والمؤسسات التجارية، وذلك بمقر الغرفة بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة صالح بن علي آل محفوظ.

وتأتي الاتفاقية، التي وقعها من جانب غرفة الباحة الأمين العام عبد الرحمن بن شرف الزهراني وعن منصة بلوبيز المدير التنفيذي مشعل عدنان بالغنيم، للمساهمة في استخدام الخدمات التي تقدمها منصة بلوبيز لتطوير أعمال المنشاة، في إطار استراتيجية خطة مجلس الإدارة في دورته الحالية التاسعة، وتوجهات سمو أمير المنطقة الهادفة لعقد سلسلة من الشراكات التطويرية لخدمة مجتمع الأعمال، وكذلك الاستفادة من تبادل الفرص التجارية الواعدة في مختلف المناطق بما يدعم الاقتصاد الوطني.

وتقدم منصة بلوبيز خدمات تكنولوجية رائدة للمنشآت من حيث إمكانية تسويق المنتجات، وتسهيل التبادل التجاري بين المنشآت في جميع أنحاء المملكة على مستوى عال من السرعة والشفافية.

وبهذه المناسبة، لفت مشعل عدنان بالغنيم؛ المدير التنفيذي لمنصة بلوبيز، إلى أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية مع غرفة الباحة التي من شأنها النمو بالقطاع التجاري، ومساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في تسويق أعمالها وربطها مع جميع أنحاء المملكة عن طريق تنسيق وتسهيل عملية العرض والطلب.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.