اتفاقية بين منصة “جود الإسكان” و”أوقاف الماجد” لدعم الأسر الأشد احتياجًا

أعلنت منصة «جود الإسكان للعطاء الجماعي الخيري» توقيع اتفاقية شراكة مع «أوقاف الماجد»، لدعم جهود المنصة في مساعدة الأسر الأشد حاجة في القطاع السكني بالمملكة، كما وقعت اتفاقية شراكة أخرى مع «مؤسسة حياة الخيرية» لدعم الأسر بالمنصة.

وجاءت هذه الشراكة بعد الكثير من الشراكات والمساهمات التي تلقتها منصة «جود الإسكان» منذ بدأت أعمالها بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمبلغ 150 مليون ريال.

وأوضح ماجد بن مساعد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لمنصة جود الإسكان، أن الشراكتين تهدفان إلى تعزيز الجهود المستمرة ما بين المنصة والجهات الخيرية الأخرى؛ بحيث تشكل منصة “جود” بوابة للعطاء الخيري تُمَكن المؤسسات الخيرية المانحة من إيصال مساهماتها للأسر الأشد حاجة بكل أمانة ووضوح، وهو ما يساعد في رفع كفاءة الجهود الخيرية وحوكمتها بشكل موثوق.

وقدم “أبا الخيل”، الشكر والتقدير لمؤسستي «أوقاف الماجد، وحياة الخيرية» على دعمهما الجهود الخيرية في منصة «جود الإسكان» وثقتهما فيها، لافتًا إلى أن هذه الشراكات تهدف إلى حوكمة العمل الخيري بأطر واجراءات واضحة لتحقيق أعلى درجات التكامل والتكافل بين أفراد المجتمع ورفع كفاءة الإنفاق الخيري، وذلك لضمان ذهاب المساهمات لمستحقيها.

وتعد منصة «جود الإسكان» إحدى المبادرات الوطنية التي تهدف إلى وربط العطاء الخيري السكني بالمحتاجين له؛ بحيث تتيح المنصة أتمتة عملية الدعم لتحفيز الجهات والأفراد للمساهمة في العطاء الخيري السكني، وتوفير العديد من الخدمات السكنية للأسر الأشد حاجة، وتمكين المساهمين من الأفراد والجهات من المشاركة في دعم توفير المسكن للمستفيدين من الأسر الأشد حاجة بكل سهولة ويسر.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الجمارك”: يجب تثبيت بطاقة ترشيد استهلاك المياه على “الأدوات الصحية”

شددت الهيئة العامة للجمارك السعودية، على ضرورة تثبيت بطاقة ترشيد استهلاك المياه على منتجات الأدوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.