هواتف مميزة لرواد الأعمال

3 هواتف مميزة لرواد الأعمال.. تكنولوجيا مهمة لتعزيز الإنتاجية

يومًا بعد يوم تؤدي التطورات التي تشهدها الهواتف الذكية إلى تغييرات جذرية لرواد الأعمال؛ إذ أصبح بإمكانك إدارة وتشغيل عملك التجاري الخاص باستخدام هاتفك الذكي، إذًا عندما تمتلك هذا العالم المصغر في جيبك لن تحتاج إلى مساحات مكتبية كبيرة أو أجهزة كمبيوتر وبرامج باهظة الثمن لإدارة عملك، وفي هذا الصدد يُلقي موقع «رواد الأعمال» الضوء على أفضل 3 هواتف مميزة لرواد الأعمال.

ووفقًا لدراسة أجرتها شركة «فروست أند سوليفان» يزيد استخدام الهواتف الذكية من إنتاجية رواد الأعمال وأصحاب الأعمال المتنقلين بنسبة 42%، كما أن رواد الأعمال الذين يستخدمون الهواتف الذكية أيضًا أكثر استعدادًا للتفاعل مع الموظفين والعملاء؛ نظرًا لأن هذه الهواتف يُمكنها دعم العديد من التطبيقات التجارية.

هواتف مميزة لرواد الأعمال

لا تقتصر مساهمات الهواتف الذكية في الاتصال بفريق العمل وإرسال الملفات فحسب، بل تتضمن أيضًا إدارة أموال الشركة وإجراء العديد من التغييرات في الحسابات، وعندما تربط حساباتك الائتمانية أو حساباتك المصرفية بتطبيق واحد مثل: PayPal تستطيع إرسال الأموال واستلامها كلها من خلال هاتفك الذكي، كما يُمكنك أيضًا إرفاق قارئ بطاقات بهاتفك لقبول مدفوعات البطاقات في أي مكان تتواجد فيه، وكذلك تخزين جميع بيانات المعاملات بأمان على خادم يُمكن الوصول إليه في الوقت الذي يناسبك من خلال هاتفك الذكي.

بصفتك رائد أعمال ولديك مشروعك التجاري الخاص فأنت تعلم أن إدارة وتشغيل عملك يُمكن أن يحدث في أي مكان؛ حيث يُمكنك إجراء الصفقات والمعاملات التجارية خارج مكتبك، بالإضافة إلى ذلك من الضروري أن يكون لديك شيء يُساعدك في الحفاظ على اتصال دائم وسلس مع موظفيك وشركاء العمل والعملاء، كل هذا وذاك قد يكون سهلًا عندما تعتمد الهواتف الذكية في نظام الاتصالات الخاص بالشركة.

اقرأ أيضًا: مميزات أحدث هواتف شاومي.. تقنيات رائعة وأسعار منخفضة

عندما يتعلق الأمر بتقليل النفقات يُمكن القول إن تكنولوجيا الهواتف الذكية تُساهم بشكل كبير في تقليل النفقات وتوفير المال في الشركات، على سبيل المثال: تسمح برامج المؤتمرات المتوافقة مع الهواتف الذكية، مثل: AnyMeeting وGoToMeeting وcisco WebEx وغيرها للمستخدمين بمشاركة الصوت والبيانات من مواقع العمل أو أي موقع آخر؛ ما يُقلل من حاجة المديرين التنفيذيين للسفر فعليًا إلى مواقع حول العالم.

أفضل 3 هواتف مميزة لرواد الأعمال

إذا اخترت أن تبدأ عملًا تجاريًا جديدًا خاصًا بك فستقدر مدى أهمية امتلاك هاتف ذكي يُمكن الاعتماد عليه بدرجة كافية لمساعدتك في جميع مساعيك التجارية؛ لذا إليك أفضل 3 هواتف مميزة لرواد الأعمال كالتالي:

1- أبل iPhone 13 Pro Max

يُعد هاتف iPhone 13 Pro Max واحدًا من أفضل الهواتف الذكية المميزة لرواد الأعمال؛ حيث يأتي مزودًا بشاشة من نوع ProMotion OLED مقاس 6.7 بوصة وتتميز بدقة Full HD +، ومعدل تحديث متغير 120 هرتز، وDolby Vision HDR، إضافة إلى زجاج واقي من السيراميك، وهو ما يُمكن أصحاب الأعمال من رؤية المحتوى بشكل أكثر وضوحًا.

ويأتي هاتف iPhone 13 Pro Max بمعالج A15 وهو أسرع معالج في أي هاتف ذكي على الإطلاق وفقًا لما أكدته أبل، كما يحتوي الهاتف على وحدة معالجة مركزية سداسية النواة، مع نواتين عاليتي الأداء وأربعة نوى عالية الكفاءة، والتي تقول Apple إنها أسرع بنسبة تصل إلى 50% من أسرع معالج للهواتف الذكية.

ويسمح المعالج الجديد لرواد الأعمال وجميع المستخدمين بإمكانية تحمل المزيد من التطبيقات المهمة التي تُساعد في إدارة الأعمال وإنجاز المهام اليومية، بالإضافة إلى ذلك يمتلك الهاتف سعة تخزينية كبيرة قد تصل إلى 1 تيرا بايت، وهو ما يُساعدك في تحميل المزيد من الملفات المهمة التي تتعلق بعملك دون القلق من نفاد المساحة.

وفي الخلف يأتي هاتف 13 Pro Max بكاميرا خلفية ثلاثية؛ حيث يتميز بكاميرا أساسية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة f / 1.5 ؛ وكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، وكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.8.، كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بيكسل، علازة على ذلك يأتي الهاتف مزودًا ببطارية جديدة أكبر؛ حيث يستغرق عمر بطارية هاتف 13 Pro Max نحو 28 ساعة لتشغيل الفيديو.

2- سامسونج Galaxy Note 20 Ultra

يحظى هاتف Galaxy Note 20 Ultra بشهرة كبيرة بين رواد الأعمال، لكونه يحتوي على الكثير من المميزات التي تُساعد في إدارة الأعمال التجارية أثناء التنقل وزيادة الإنتاجية.

ويحتوي الهاتف على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.90 بوصة بدقة 1440 × 3200 بيكسل بكثافة بيكسلات 508 بيكسل لكل بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.3: 9، ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Samsung Exynos 990 ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز والذي يتميز بـ 4 نوى بتردد 2.4 جيجا هرتز و4 نوى بتردد 1.8 جيجا هرتز.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتفي iPhone 13 Pro Max وLG Wing 5G

وهة يتمتع بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجا بايت، وبطارية غير قابلة للإزالة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلق بالكاميرات يأتي الهاتف بكاميرا أساسية في الخلف بدقة 108 ميجا بيكسل بفتحة f / 1.8 وحجم بيكسل يبلغ 0.8 ميكرون؛ كاميرا بدقة 12 ميجا  بيكسل بفتحة عدسة f / 3.0 وحجم بيكسل 1.0 ميكرون، وكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.2 وحجم بيكسل 1.4 ميكرون.

يأتي الهاتف بميزة فريدة تسمى Samsung Dex، وهذه الميزة موجودة أيضًا في Galaxy Note 10؛ حيث تُتيح Samsung Dex للمستخدمين إمكانية توصيل لوحة مفاتيح وماوس وشاشة بالهاتف الذكي وتحويلها إلى شاشة كاملة، وبفضل التحسينات يضيف الهاتف الكثير من الإنتاجية أثناء التنقل؛ إذ يُمكنك بسهولة توصيل هاتفك الذكي المحمول بشاشة عرض في غرفتك بالفندق والحصول على تجربة سطح مكتب كاملة أثناء التنقل.

3- هاتف OnePlus 9 Pro

بالنظر إلى المميزات يُمكن القول إن هاتف OnePlus 9 Pro يُعتبر خيارًا رائعًا لرواد الأعمال؛ إذ يحتوي على مجموعة من التقنيات التي تُساعد في تعزيز الإنتاجية وإدارة وتشغيل الأعمال التجارية، وفي صدد المواصفات يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.7 بوصة تنتقل من الحافة إلى الحافة في جسم ضيق بما يكفي لجعلها قابلة للاستخدام في يد واحدة، ويُمكنك الحصول على الهاتف مع 8 أو 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 أو 256 جيجا بايت من السعة التخزينية الأصلية دون أي خيارات توسع.

ويأتي هاتف OnePlus 9 Pro مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 من الدرجة الأولى، ومع ذلك المعالج القوي ستتمكن من تحميل المزيد من التطبيقات التجارية والعمل عليها بكل سهولة، إلى جانب تحميل مجموعة واسعة من الملفات التي تخدم عملك الخاص، بالإضافة إلى ذلك تستطيع تصفح شبكة الإنترنت، والقيام بأشياء أخرى دون أي خلل.

وهو يحوي واجهة مستخدم خالية من الفوضى؛ حيث يعمل على OxygenOS استنادًا إلى نظام التشغيل Android 11، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف مزود ببطارية غير قابلة للإزالة تبلغ 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات، وبالتالي لا تحتاج إلى شحن الهاتف بشكل متكرر أو القلق بشأن نفاد البطارية أثناء ممارسة العديد من المهام التي تتعلق بأعمالك الخاصة.

اقرأ أيضًا:

كاميرا تصوير منتظرة في 2022.. عملاق كانون

مقارنة بين هواتف سامسونج وإل جي.. منافسة شرسة

أحدث التطورات التكنولوجية الغريبة.. تقنيات تجعل حياتك أكثر سهولة

تقنيات مهمة لرواد الأعمال في 2022.. تكنولوجيا حديثة لتحقيق النجاح

أفضل الهواتف المنتظرة في 2022.. التكنولوجيا الأكثر إثارة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

صفات رائد الأعمال التكنولوجي الناجح

صفات رائد الأعمال التكنولوجي الناجح.. مهارات ضرورية

يبدو من المهم معرفة صفات رائد الأعمال التكنولوجي الناجح؛ إذ من القرارات الأولى التي ينبغي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.