وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على مذكرة تفاهم للتعاون العلمي الجيولوجي بين هيئة المساحة الجيولوجية السعودية في المملكة، والمؤسسة الجيولوجية الروسية القابضة في روسيا الاتحادية.
وتأتي موافقة مجلس الوزراء عقب الاطلاع على المعاملة المرفوعة من هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم «14 / 3» بتاريخ 16 / 3 / 1441هـ.
جاءت هذه الموافقة خلال الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء في قصر اليمامة، اليوم الثلاثاء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
وكان مجلس الشورى وافق، في 13 نوفمبر الماضي، على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون العلمي الجيولوجي بين هيئة المساحة الجيولوجية السعودية في المملكة والمؤسسة الجيولوجية الروسية القابضة في روسيا الاتحادية.
اقرأ أيضًا:
غرفة المدينة تُناقش «الجوانب القانونية في إدارة الموارد البشرية» 1 مارس


