- شعار غرفة الشرقية.jpg
غرفة الشرقية تستعرض برامجها في “معرض التدريب والتطوير”
يُنظم مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية “سايتك”، فعاليات “معرض التدريب والتطوير”، وذلك في الفترة من الثالث حتى الخامس من مايو الجاري، بمقر المركز بالخبر، وذلك برعاية الدكتور خالد بن صالح السلطان؛ مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
ويوفرطاقم مركز التدريب بغرفة الشرقية، المشارك في الفعالية، ما يحتاجه زوار جناح الغرفة من معلومات في مجال التدريب والخدمات المتخصصة، ويستعرض أمام زوار المعرض من الأكاديميين والطلاب والمهتمين وممثلي الجهات المشاركة؛ الخدمات التي تقدمها الغرفة في مجال التدريب وغيرها من الخدمات العامة للمجتمع.
و ويصاحب المعرض عدد من المحاضرات وورش العمل المتنوعة، وتأتي مشاركة المركز تأكيدًا للدور المهم الذي تقوم به غرفة الشرقية في خدمة المجتمع وقطاع الأعمال، من خلال حرصها المستمر على التواجد والمشاركة الفعالة في كافة الأنشطة التي تسهم في دعم جهود التوطين والتدريب، بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل السعودي.


