وزير التجارة يفتتح معرض “دكاكين الخيري” لدعم أطفال مرضى السرطان

دشن الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، مساء أمس، المعرض الخيري “دكاكين الشتاء 2018” الذي تنظمه دار التمكين الشرقي لصالح جمعية سند الخيرية؛ لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، بحضور صاحبة السمو الملكي، الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز؛ رئيسة مجلس إدارة جمعية أطفال مرضى السرطان ، وذلك بفندق الفورسيزنز بالرياض.

وتجول وزير التجارة والاستثمار، في أركان المعرض الذي يضم 130 ركنًا، واستمع لشرح من القائمين عليه عن ما يتضمنه من معروضات تنوعت بين الحرف والمجوهرات، والملابس، والرسوم، والعمال الخزفية، مبديًا إعجابه بما شاهده من معروضات.

ويعد المعرض الخيري من أهم الواجهات الحضارية للمعارض الخيرية على مستوى المحلي والخليجي؛ لدعم الأطفال المرضى بالسرطان من قبل جمعية سند الخيرية، ويعقد تحت شعار “عطاؤكم سندًا لهم”، على مدار أربعة أيام “17-20” من ديسمبر الجاري، من الساعة الخامسة إلى الحادية عشر مساءً، وهو من تنظيم شركة دار التمكين الشرقي.

وخلال الافتتاح، قالت الدكتورة وفاء الرشيد؛ مؤسس دكاكين،: “إن المعرض الخيري، يعد أكبر معرض نسائي على مستوى المملكة، يهدف إلى دعم العمل الخيري الإنساني بشكل كبير، واستطاع من خلال رسالته السامية بزيادة موارد الجمعية، لمساعدتها على الإيفاء بالتزاماتها تجاه الأطفال”.

من جانبها، ذكرت الدكتورة وفاء الرشيد، أن معرض “دكاكين الشتاء 2018” استطاع بفضل الله ثم بدعم الأميرة عادلة، أن يوجد بصمته كأحد أهم المعارض الخيرية السعودية لدعم المرضى المحتاجين من الأطفال بالسرطان وذويهم، وكدليل على نجاحه في استقطاب الزوار، فقد بلغ زوار نسخة (2017) نحو 5 آلاف سيدة تقريبًا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش لائحة تنظيم ممارسات الأنشطة المتعلقة بالوقاية من الحريق والمصاعد

تنظّم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة السلامة، الاثنين 30 مايو الجاري، ورشة عمل حول «لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.