هيئة الرياضة تُطلق مشروعًا لتطوير أكاديمية نادي الرياض

أعلن تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، إطلاق مشروع تطوير أكاديمية نادي الرياض، من خلال التوقيع مع شركة مواسم الرياضية التي مثلها رئيس مجلس الإدارة ماجد النفيعي .

ويمتد المشروع لموسمين، ويتضمن تطوير ست ألعاب مختلفة، هي : كرة القدم والكرة الطائرة، وكرة السلة والتنس والسباحة وكذلك الألعاب القتالية، تحت إشراف مدربين عالميين ذوي كفاءة عالية.

ويأتي ذلك ضمن الخطوات التي تنتهجها الهيئة العامة للرياضة في سبيل بناء قاعدة صلبة للمواهب وصقل إمكانياتهم، والسعي الجاد والمتواصل لنشر ثقافة الألعاب المختلفة، وتوفير جميع الإمكانيات والأجواء المناسبة للمنتسبين للأكاديمية؛ لتصبح متنفسًا لجميع أبناء منطقة الرياض، بما يضمن لهم توفير التدريب الأمثل وبصورة جاذبة وفاعلة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت الافتراضي

مركز دعم المنشآت يناقش «صناعة المحتوى وأثرها على المشاريع الناشئة»

ينظم مركز دعم المنشآت، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، الثلاثاء 24 مايو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.