هيئة الاستثمار تعرض فرصًا استثمارية خلال ملتقى فلوريدا

عرضت الهيئة العامة للاستثمار، عددًا من الفرص الاستثمارية بالمملكة خلال ملتقى فلوريدا، الذي عُقد بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 4 إلى 6 ديسمبر الجاري.

وتأتي مشاركة الهيئة بالملتقى؛ لعرض الفرص الاستثمارية بقطاعي الطاقة والمياه بالمملكة للمستثمرين المشاركين في المعرض.

وأوضحت الهيئة أن هذا الملتقى الذي يعقد منذ 30 عامًا، يقدم رؤية لا نظير لها حول مستقبل توليد الطاقة والمياه، بما في ذلك التوازن بين المصادر التقليدية والمتجددة، حيث يتضمن الملتقى معرضًا ضخمًا يضم أكثر من 900 شركة ذات نشاط متعلق بالطاقة والمياه، كما يركز على الموضوعات والاتجاهات ذات العلاقة بالتكنولوجيا والابتكار.

يذكر أن الهيئة العامة للاستثمار وضعت ضمن استراتيجيتها في جذب الاستثمار 9 قطاعات ذات أولوية عالية ومنها قطاع الطاقة والماء، الذي يعد من أهم القطاعات الاستراتيجية في المملكة.

وتمتلك المملكة إمكانيات طبيعية هائلة في إنتاج الطاقة الشمسية، جعلتها تحتل المرتبة الـ 6 عالميًا في مجال الطاقة الشمسية، إضافة إلى امتلاكها أكبر سوقٍ لتحلية المياه في المنطقة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.