نائب أمير حائل يناقش مشروعات روّاد الأعمال لخلق فرص وظيفية بالمنطقة

قدّم عدد من رواد ورائدات الأعمال مقترحاتهم لخلق فرص وظيفية في القطاعات الخاصة؛ وذلك أمام الأمير فيصل بن فهد بن مقرن؛ نائب أمير منطقة حائل، مساء أمس الثلاثاء، في اللقاء المفتوح الذي نظمته لجنة ريادة الأعمال في غرفة حائل.

من جهته، أشاد نائب أمير حائل بالمقترحات والآراء التي قدمها رواد ورائدات الأعمال خلال اللقاء، مبديًا دعمه لأي فكرة مشروع ناجحة أو معرض أو مهرجان يخدم المنطقة، منوهًا بمشروع معرض وسم للرحلات البرية الذي أقامته مجموعة من رواد الأعمال.

وأشاد نائب أمير حائل بجهود عبدالله العديم؛ نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل، وسالم العميم؛ رئيس لجنة ريادة الأعمال بالغرفة، لمساندة رواد ورائدات الأعمال بالمنطقة.

كما وجّه غرفة المنطقة بإقامة ورش عمل مستمرة ومحددة، لمناقشة مقترحات رواد ورائدات الأعمال؛ للخروج بأفكار هادفة وفق عمل مؤسسي.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

انتخاب المملكة ممثلًا عن المجموعة العربية في مجلس منظمة “الإيكاو” بالفئة الثانية

فازت المملكة العربية السعودية بالإجماع في انتخابات مجلس الإيكاو؛ لتكون ممثلًا عن المجموعة العربية، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.