ميناء ينبع التجاري يستقبل حمولة سيارات على متن السفينة شام 1

استقبل ميناء ينبع التجاري سفينة السيارات، بعد توقف دام فترة طويلة نتيجة لأعمال مشاريع تطوير الأرصفة، عبر ترصيف السفينة “شام 1، والتى ترفع العلم اللبناني، ومباشرة تفريغ شحنتها من الباصات والبالغة 21 باصًا.

يأتي ذلك في إطار جهود إدارة ميناء ينبع التجاري لجذب مزيدًا من الخطوط الملاحية، وتوفير الخدمات والتسهيلات المنافسة للعملاء لتعزيز دور الميناء في تحقيق أهداف ومبادرات الهيئة العامة للموانئ “موانئ” ضمن رؤية المملكة 2030.

كما يتطلع الميناء إلى استقبال مختلف أحجام السفن؛ ليواكب ما يشهده من نقلة نوعية على مختلف الأصعدة وإبراز موقعه الاقتصادي في المنطقة بشكل عام.

يذكر أن ميناء ينبع التجاري حقق رقمًا قياسيًا جديدًا عبر مناولته (1,24) مليون طن من مختلف أنواع البضائع العامة الصادرة والواردة، وذلك خلال الربع الثالث من العام 2018م، مقارنة بـ (557) ألف طن لذات الفترة من العام السابق 2017م بزيادة غير مسبوقة بلغت 124%.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.