«موسم عنيزة للتمور» يمنح الشباب فرصة الاستثمار

كشف عبد الرحمن بن محمد الكريدا؛ رئيس لجنة التمور بالغرفة، عن أن «موسم عنيزة للتمور» الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة الغذائية بمحافظة عنيزة، بالتعاون مع البلدية، يُتيح الفرصة للشباب للاستثمار والمشاركة في هذا الموسم.

وأكد رئيس لجنة التمور، أن الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة تحرص على تقديم التسهيلات لجميع الشباب ومنحهم مزيدًا من فرص العمل واستثمار طاقاتهم في موسم عنيزة للتمور بما يعود عليهم بالنفع؛ حيث هيأت الغرفة منافذ لبيع بواكير التمور بالقرب من المزارع، ومدهم بالمزيد من أساليب البيع والشراء والتسويق، ومعرفة أنواع التمور الواردة للسوق عبر برامج محددة واستشارات ودراسات.

وأوضح أن الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة خصصت منطقة مستقلة للتجزئة في موسم عنيزة للتمور، تعمل على فترتين صباحية ومسائية.

وأشار رئيس لجنة التمور إلى أن الشباب سيشارك في ساحة المزاد خلال الساعات الأولى من الصباح، ثم يتم عرض منتجاتهم في مبيعات التجزئة من خلال الموقع المهيأ له.

اقرأ أيضًا: مهرجان التمور ببريدة يحقق أرقامًا قياسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رولا الحقيل : اليوم الوطني مناسبة لتجديد العهد والوفاء

قالت الدكتورة رولا الحقيل؛ استشارية التجميل، إن اليوم الوطني يعني لي الخير العظيم والألفة والمودة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.