مجلس الغرف السعودية

“مهنتي بيدي”… ورشة عمل بالطائف اليوم

ينظم مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بالطائف، اليوم الإثنين، ورشة عمل بعنوان “مهنتي بيدي”، بالإضافة لدورة تدريبية حول “مباديء إدارة الصالونات”، وتُقدم فيها للمتدربات شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وذلك بمقر غرفة الطائف.

ويأتي ذلك تفعيلًا للاتفاقية التي وقعها مجلس الغرف السعودية مع إحدى الأكاديميات المتخصصة في مجال التجميل لتعزيز الشراكة فيما بينهما وعقد ورش العمل بالغرف التجارية والصناعية بالمملكة، بهدف توطين قطاع التجميل وتأهيل الفتيات السعوديات للعمل في هذا القطاع الحيوي.

ويتواصل عقد ورشة العمل “مهنتي بيدي” ودورة “مبادئ إدارة الصالونات”، تباعًا بالغرف التجارية والصناعية حيث تعقد في غرفة حائل يوم الأربعاء القادم، وغرفة القصيم يوم 17 ديسمبر، وغرفة الخرج في 24 ديسمبر.

وحث المجلس والغرف جميع السيدات المهتمات بقطاع التجميل على حضور ورشة العمل والدورة التدريبية؛ للاستفادة مما يطرح فيهما من رؤى وأفكار ومعلومات تدعم توطين قطاع التجميل بالمملكة.

يُذكر أن الاتفاقية بين مجلس الغرف وإحدى الأكاديميات المتخصصة في مجال التجميل تأتي في إطار برنامج (شراكات) للأمانة العامة لشؤون الغرف بالمجلس، الذي يهدف إلى التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة؛ لعقد ورش العمل والندوات التعريفية، لتعزيز دور الغرف في دعم وتطوير قطاع الأعمال، وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التدريب، وعقد ورش العمل بالغرف والتوظيف النسائي ودعم مبادرة “مهنتي بيدي” لتوطين قطاع التجميل.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.