مهرجان الكليجا

مهرجان الكليجا يبدأ فعالياته الـ12 في بريدة

بدأت مساء اليوم، فعاليات مهرجان الكليجا في نسخته الـ12 الذي تنظمة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، في مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة.

ويشهد مهرجان الكليجا مشاركة 150 أسرة منتجة، وحضور آلاف الزوار؛ حيث يعتبر أحد أهم الفعاليات الموسمية التي تعني بالأسر المنتجة، وتحظى بدعم ملموس من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود؛ أمير منطقة القصيم.

ويستهدف المهرجان إيجاد منافذ بيع لتسويق الكليجا والمأكولات الشعبية التي تشتهر بها منطقة القصيم. كما يهدف إلى تحقيق عوائد مادية للأسر المنتجة، وإطلاع زوار المهرجان على دورهم الفاعل في الحراك الاقتصادي بالمجتمع، ونجاحهم بتسويق منتجاتهم، وتحقيق مداخيل مادية مجزية.

ويقدم المهرجان دورات تدريبية وبرامج وفعاليات وأنشطة تستحوذ على إعجاب طبقات المجتمع المتعددة.

من جهته، أبدى محمد الحنايا؛ الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالقصيم المشرف العام على المهرجان، رضاه عن الحضور المثالي الذي يشهده المهرجان في أول أيامه.

اقرأ أيضًا:

الاتصالات السعودية تعلن 9 جوائز لتكريم شركاء النجاح ضمن برنامج “روافد”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يكشف طريقة معرفة مبلغ الدعم

أعلن برنامج حساب المواطن عن معايير الاستحقاق التي يتم من خلالها صرف دعم البرنامج للمستفيدين. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.