منصة دروب

منصة دروب تنظّم دورة تدريبية حول منهجية 6 Sigma

تنظّم منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، دورة تدريبية حول منهجية 6 Sigma.

وتعدُّ منهجيةُ 6 Sigma من أشهرِ منهجياتِ الجودةِ الشاملةِ، والَّتي تستخدمُ أدواتٍ ونماذجَ خاصَّةً؛ لتحسينِ الإنتاجيةِ والرِّبحِ؛ إذ تعملُ على استخدامِ علومِ الإحصاءِ والتَّحليلِ والتَّطويرِ؛ بهدفِ تحسينِ حالةِ المنشأةِ ورفعِ كفاءةِ الأداءِ والتَّحسينِ المستمرِّ.

وتبرزُ أهميَّةُ منهجيَّةِ 6 Sigma كونِها تتميَّزُ باستخدامِ أدواتِ التَّحسينِ بطريقةٍ متفرِّدةٍ، وسيتمُّ في هذهِ الدَّورةِ التَّعرُّفُ على المعارفِ والمبادئِ والأدواتِ اللّازمةِ لتطبيقِ هذهِ المنهجيةِ، واكتشافِ آثارِها الإيجابيَّةِ على كافِّة المستوياتِ.

ويمكن المشاركة في الدورة من (هنــــــــــا).

يشار إلى أن منصة دروب هي منصة وطنية للتدريب الإلكتروني، وهي إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وتسعى إلى تطوير قدرات ورفع مهارات القوى الوطنية من الذكور والإناث، وإكسابهم المهارات الوظيفية التي تدعم حصولهم على الوظيفة المناسبة والاستقرار فيها وفق متطلبات سوق العمل السعودي.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للحبوب

المؤسسة العامة للحبوب تشارك في جلسة منظمة السكر الدولية

شاركت المملكة، ممثلة في المؤسسة العامة للحبوب، خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري، …