دورة صناعة الإعلام الريادي

«منشآت» تُطلق دورة صناعة الإعلام الريادي السادسة في بريدة

دشنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، اليوم، دورة صناعة الإعلام الريادي بنسختها السادسة في بريدة.

جاء إطلاق النسخة السادسة من دورة صناعة الإعلام الريادي في بريدة، بعد أن انتظم في النُسخ الخمس الماضية أكثر من 200 متدرب ومتدربة.

وقالت (منشآت) إن الدورة تستهدف إكساب المشاركين المهارات اللازمة لصناعة محتوى إبداعي؛ وتعريفهم بأهمية صحافة ريادة الأعمال.

تستمر الدورة التدريبية على مدار 3 أيام بواقع 12 ساعة تدريبية، ويقدمها المدرب بسام السيد؛ الذي سيتناول مفهوم المحتوى الإعلامي الريادي؛ من خلال استعراض نماذج من المحتوى والأشكال المتعارف عليها في المحتوى الإعلام الريادي وعناصره الجاذبة.

تتضمن الدورة: استراتيجيات بناء محتوى إعلامي إبداعي؛ عن طريق تعريف صانع المحتوى باستراتيجيات وأدوات صناعة المحتوى الريادي، مهارات بناء المحتوى الإبداعي في عالم ريادة الأعمال، طرق ابتكار الأفكار في الإعلام الريادي، والتحرير لمنصات التواصل الاجتماعي.

وتتطرق كذلك إلى مصطلحات ريادة الأعمال وكيفية توظيفها في المحتوى الصحفي، وتطبيقات عملية ومعالجات ونماذج لطرق صناعة المحتوى الريادي في الإعلام.

وتستهدف “منشآت“، ضمن مبادراتها، كلاً من رواد الأعمال، الإعلاميين والمؤثرين، طلاب الجامعات، والجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة؛ لبناء جيل إعلامي داعم ومحفز لريادة الأعمال، وإيجاد بيئة إعلامية ريادية تحفز الشباب على بناء مشاريعهم الخاصة.

اقرأ أيضا:

«هدف» يدعم توطين طب الأسنان في القطاع الخاص ببرامج تدريبية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.