منشآت تعقد لقاء مع المشاركات في قمة رايز أب بالقاهرة

عقدت منصة شبكة المرأة في الأعمال التابعة للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) لقاء ضم عددًا من سيدات الأعمال في المجالات المبتكرة الآتي شاركن في القمة السنوية لمؤتمر رايز أب بالقاهرة.

وناقشت رائدت الأعمال خلال فعاليات القمة العديد من الموضوعات ومن ضمنها استكشاف مجالات جديدة للابتكار, وتمكين رواد الأعمال من بناء علاقات متينة مع رواد أعمال آخرين وتعزيز وبناء وزيادة القدرة التنافسية .

وتهدف منشآت إلى دعم وتطوير رائدات الأعمال واستمراريتهن، والعمل على مكين القطاع الخاص في المملكة لرفع مساهمة المرأة في مشهد الأعمال المحلي، وتحفيز المرأة على استكشاف ريادة الأعمال، وربطها بفرص الأعمال، والتمويل، والإرشاد، وشبكات الأعمال، والأحداث والتدريب، والأسواق والتكنولوجيا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت الافتراضي

مركز دعم المنشآت يناقش «صناعة المحتوى وأثرها على المشاريع الناشئة»

ينظم مركز دعم المنشآت، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، الثلاثاء 24 مايو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.