منشآت

منشآت تختتم “أسبوع الصناعة” بمشاركة كبار المسؤولين ورواد الأعمال في القطاع الصناعي

اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” أسبوعاً حافلاً بالجلسات الحوارية والنقاشية وورش العمل المتعلقة بالقطاع الصناعي، وذلك بحضور عدد من أصحاب المعالي وكبار المسؤولين، والرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال.

وسلط “أسبوع الصناعة” الذي نظمته منشآت ضمن سلسلة الأسابيع المتخصصة الضوء على الفرص الاستثمارية التي يحفل بها القطاع الصناعي، وأبرز المبادرات وأوجه الدعم التي تُقدَّم لرواد الأعمال، كما فتح المجال أمام الرواد والمهتمين للالتقاء بنظرائهم ومناقشة الفرص والعقبات والحلول. كما استمرت فعاليات الأسبوع بشكل مكثف في مراكز دعم المنشآت في كل من الرياض والمدينة المنورة، ومحافظتَيْ الخبر وجدة.

واختتم الأسبوع بورشة عمل موسعة جاءت تحت عنوان “وزارة الصناعة ودورها في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة”، شارك فيها العديد من المسؤولين في وزارة الصناعة والثروة المعدنية،

كما شهد أسبوع الصناعة أكثر من 30 لقاءً حضورياً وافتراضياً، وعدداً من ورش العمل، من أبرزها: التعريف بمنتجات بنك التنمية وتمويل المشاريع الصناعية، ورحلة رائد الأعمال الصناعي بمنطقة المدينة المنورة. فيما أقام مركز دعم المنشآت في محافظة الخبر عدة ورش عمل؛ منها: رحلة صناعة منتجك الأول، ومدخل إلى الجانب المالي في المصانع. كما عقد مركز دعم المنشآت في جدة عدة ورش عمل، من أبرزها: الخدمات المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من المركز الصناعي، والمستقبل والطاقة المتجددة.

يُذكر أن “منشآت” قدمت حزمة من البرامج والمبادرات المتخصصة لدعم القطاع الصناعي؛ بهدف رفع مستوى الوعي بالقطاع الصناعي من خلال إقامة الورش والندوات واللقاءات والجلسات النقاشية مع المسؤولين، إضافة إلى إطلاق دليل المستثمر الصناعي الذي يسهم في التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في هذا القطاع.

اقرأ أيضًا من رواد الأعمال:

العمودي: التجارة الإلكترونية ساهمت في خلق علامات تجارية جاذبة للمستثمرين

غرفة الزلفي تقدم ورشة عمل حول «الميك آب الاحترافي»

«كاوست» تقدم ورشة عمل حول «إنترنت الأشياء والجيل الصناعي»

هيئة الزكاة والضريبة تقدم ورشة عمل حول «ضريبة التصرفات العقارية»

منشآت: أكثر من 30 ورشة عمل ولقاء تستهدف المهتمين بأسبوع الصناعة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

هيئة الزكاة والضريبة تقدم ورشة بعنوان «الفسح الجمركي خلال ساعتين»

تقيم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، الاثنين 26 سبتمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية بعنوان «الفسح الجمركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.