هيئة منشآت

منشآت: أكثر من 30 ورشة عمل ولقاء تستهدف المهتمين بأسبوع الصناعة

نظمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” أسبوع الصناعة، استضافت من خلاله العديد من كبار المسؤولين وصناع القرار ورواد الأعمال عبر أكثر من 30 ورشة عمل وندوة في مختلف مراكز دعم المنشآت في مدينة الرياض والمدينة المنورة ومحافظتَيْ الخبر وجدة، وذلك ضمن سلسلة الأسابيع المتخصصة.

ويهدف هذا الأسبوع إلى إتاحة الفرصة أمام رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة للالتقاء بالمسؤولين وصناع القرار، وفتح قنوات تواصل مع نظرائهم لمناقشة التحديات، والتعرف على الفرص الجديدة التي يتيحها القطاع الصناعي الذي يزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية، بالإضافة إلى التعرف على أهم الخدمات المقدمة من القطاعين الحكومي والخاص والمعنية بالقطاع الصناعي؛ وذلك لتحفيز رواد الأعمال على ممارسة نشاطهم الصناعي بكل يسر وسهولة.

وتضمنت ورش العمل عناوين مهمة، من أبرزها: التعريف بمنتجات بنك التنمية وتمويل المشاريع الصناعية، ورحلة رائد الأعمال الصناعي بمنطقة المدينة المنورة، فيما أقام مركز دعم المنشآت في محافظة الخبر عدة ورش عمل، منها: رحلة صناعة منتجك الأول، ومدخل إلى الجانب المالي في المصانع. في حين أقام مركز دعم المنشآت في جدة عدة ورش عمل، من أبرزها: الخدمات المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من المركز الصناعي، والمستقبل والطاقة المتجددة.

يشار إلى أن عدد المستفيدين من أسبوع الصناعة وصل حتى الآن إلى أكثر من 250 مستفيدًا. كما بلغ عدد المشاهدين عبر المنصات الافتراضية أكثر من 500 ألف مشاهد. فيما تستمر أنشطة الأسبوع حتى يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022، وذلك في جميع مراكز دعم المنشآت التابعة للهيئة في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى ورش عمل ولقاءات افتراضية، وذلك من خلال منصاتها الرسمية.

يُذكرُ أن “منشآت” تسعى من خلال إقامة مجالس دعم المنشآت إلى فتح آفاق التعاون مع الجهات المعنية، وإيصال مبادراتها للمستفيدين من رواد ورائدات الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ وذلك للوصول إلى تقديم أفضل الخدمات في القطاعات كافة.

اقرأ أيضًا من رواد الأعمال:

معهد ريادة الأعمال يقدم دورة تدريبية حول «حقوق الملكية الفكرية»

جمعية مكافحة الاحتيال تناقش «مهارات التعامل مع الاحتيال وسيكولوجية المحتال»

منصة دروب توضح أهمية التحول الرقمي

“منشآت” تنظم لقاء مجلس دعم المنشآت بحضور وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للتطوير الصناعي المكلف

مركز ذكاء يناقش «أساسيات الإحصاء التطبيقي في تحليل البيانات الاستكشافي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

هيئة الزكاة والضريبة تقدم ورشة بعنوان «الفسح الجمركي خلال ساعتين»

تقيم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، الاثنين 26 سبتمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية بعنوان «الفسح الجمركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.