منشآت

ملتقى التجارة الإلكترونية 2019.. «منشآت» تُطلق دورة «صناعة المشاريع»

يشهد ملتقى التجارة الإلكترونية 2019، يوم الجمعة المقبل، انطلاق دورة تدريبية تحت عنوان «صناعة المشاريع»، التي تنظمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت».

يقدم دورة صناعة المشاريع، الدكتورة عائشة خانا؛ مستشارة ومتحدثة عن الذكاء الاصطناعي؛ للتعريف بالمشاريع وكيفية صناعتها، والتحدث عن أبرز المتطلبات التي يحتاجها رواد الأعمال لبدء المشاريع.

ودعت «منشآت» رواد الأعمال والمهتمين إلى حضور الدورة التدريبية؛ للاستفادة من المعلومات التي تُقدم بها، ويُمكن للراغبين في الحضور التسجيل هنـــــــــــــا

وتنطلق فعاليات ملتقى التجارة الإلكترونية 2019، غدًا الخميس، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، وتنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، في مركز معارض الظهران الدولي.
 
ويهدف إلى رفع الوعي بأهمية التجارة الإلكترونية، ودعم التحول للتجارة الرقمية الحديثة؛ للمساهمة في ازدهار الاقتصاد المحلي.
 
وفي هذا السياق، قال المهندس صالح الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إن الملتقى يعزز دور التجارة الرقمية في دعم النمو الاقتصادي بالمملكة، وربط رواد الأعمال والمهتمين وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمقدمي الخدمات للتجارة الرقمية.
 
ويواصل ملتقى التجارة فتح أبوابه للزوار والشباب الراغبين في مشاركة أفكارهم ومشاريعهم والاستفادة من الورش والجلسات الاستشارية المقدمة حتى يوم السبت المقبل، من الساعة الرابعة وحتى 11 مساءً يوميًا.
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاستراتيجية الوطنية للنقل

الاستراتيجية الوطنية للنقل تسهم في تعزيز القدرات البشرية والفنية

شهدت المملكة، في العام 2021 ومع الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91، بدء مرحلةٍ جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.