مذكرة تفاهم بين “التدريب التقني” و “الإلكترونيات المتقدمة” للتوظيف والتدريب

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني توقيع مذكرة تعاون مع شركة الإلكترونيات المتقدمة في الرياض لتوفير فرص توظيف وتدريب.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين ووضع إطار عمل للتعاون بينهما لتعزيز الفرص الوظيفية والتدريبية لطالبي العمل من خريجي المؤسسة لدى شركة الالكترونيات المتقدمة، والتدريب للكادر التقني لمنسوبي الشركة في شتى المجالات التقنية والمهنية.

وستتضمن مجالات التعاون بين الطرفين، البرامج التدريبية والأنشطة المشتركة، إضافة إلى مشاركة الشركة في يوم المهنة الذي تنظمه المؤسسة، ودعمها لمشاريع التخرج والتميز الخاصة بوحدات المؤسسة، كما تسقوم المؤسسة بتدريب موظفي الشركة من قبل أعضاء هيئة التدريب بوحدات المؤسسة في شتى المجالات التقنية والمهنية، ودعم برامج التدريب المنتهي بالتوظيف.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.