مدارس الطائف تستقبل أكثر من 250 ألف طالب وطالبة غدًا

يستعد أكثر من (250) ألف طالب وطالبة بجميع المراحل الدراسية في الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، غدًا الأحد، للعودة إلى مقاعد الدراسة في أكثر من 1800 مدرسة ورياض أطفال وطفولة مبكرة؛ وذلك استعدادًا لانطلاقة العام الدراسي الجديد.

ويشارك في تدشين العام الدراسي الجديد، 19 مدير إدارة حكومية، من خلال زيارتهم للعديد من المدارس تحفيزًا للطلاب وتعزيزًا للمعلمين؛ وذلك وفق خطة أعدتها إدارة التوجية والإرشاد بتعليم الطائف.

من جهته، أشار  طلال بن مبارك اللهيبي؛ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، إلى جاهزية جميع المدارس ورياض الأطفال بالمحافظة ومكاتب التعليم التابعة لها لاستقبال الطلبة، مُرحبًا بعودة الطلاب والطالبات، ومتمنيًا لهم عامًا دراسيًا حافلًا بالعطاء والتميز والجد والاجتهاد والمثابرة.

وحث اللهيبي؛ الطلبة بتعليم محافظة الطائف على الالتزام بالحضور وعدم الغياب، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالبداية الجادة والانضباط المدرسي منذ اللحظات الأولى لانطلاقة الدراسة بكل جد ومثابرة، لافتًا إلى مشاركة جميع مديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم وأكثر من 800 مشرف تربوي ومشرفة تربوية، وفق خطة لدعم وتمكين ومساندة قادة وقائدات المدارس ومتابعة انتظام الدراسة، وتلمس احتياجات المدارس ورفع تقارير إشرافية بذلك للإدارات المعنية، وتذليل العقبات إن وجدت.

 

اقرأ أيضًا:

“القيادة التحويلية وإدارة التغيير” برنامج تدريبي بتعليم الطائف

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.