غرفة جدة

غرفة جدة تُنظم لقاءً توعويًا حول ممكنات التعليم والتدريب الإلكتروني في القطاع الخاص

تُنظم غرفة جدة ممثلة في مجلس التعليم والتدريب، بالتعاون مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، يوم الأربعاء، لقاءً تعريفيًا عبر الاتصال المرئي حول ممكنات التعليم والتدريب الإلكتروني في القطاع الخاص.

ويهدف لقاء ممكنات التعليم والتدريب الإلكتروني في القطاع الخاص، الذي يتحدث فيه كل من، محمد الشويعر؛ نائب المدير العام للعمليات والتشغيل، وأسيل بن سلمة؛ مدير إدارة التأهيل، عبدالله روزه؛ مدير قسم التصميم والتطوير بالمنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني، إلى توعية المشاركين والحاضرين بأهمية التعليم والتدريب الإلكتروني في القطاع الخاص.

ويتناول لقاء ممكنات التعليم والتدريب الإلكتروني في القطاع الخاص الذي تعقده غرفة جدة، التعريف بخدمة مزودي المنصات التعليمية، وعرض قائمة بالمزودين المؤهلين، وآلية الاستفادة من الخدمة، بالإضافة إلى آلية تحقيق متطلبات الترخيص، وتأهيل الجهات المستفيدة من الخدمة.

ووجهت غرفة جدة الدعوة لجميع المهتمين لحضور لقاء ممكنات التعليم والتدريب الإلكتروني؛ إذ يُمكن التسجيل من خلال النقر على التالي.

يُذكر أن غرفة جدة تحرص على رعاية مصالح منتسبيها من قطاع الأعمال ومجتمع جدة للرقي باقتصاد المنطقة الغربية؛ حيث شهدت الغرفة العديد من التطورات والتوسعات على المستويين الإداري و التنظيمي لتحسين الخدمات للمشتركين ومن أبرز مؤشرات التطور امتدادها إلى مختلف محافظات المنطقة، لتقدم خدماتها لرجال الأعمال في فروعها برابغ والليث والقنفذة وخليص.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تناقش كتاب «10 حقائق أساسية تحتاج معرفتها عن مالك»

غرفة القصيم تعرّف ببوابة حصر الاستثمارات الزراعية في الخارج

غرفة الرياض تُنظم ورشة عمل بعنوان «تقارير الاستدامة وأثرها على الشركات»

غرفة أبها تعقد ورشة عمل للتعريف بخدمة التعاقد الرقمي

مركز ذكاء يناقش «تحسين الأداء باستخدام البيانات لقطاع المطاعم والمقاهي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة توضح آلية التصديق الرقمي

نشرت غرفة المدينة المنورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطعًا مصورًا توضح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.