غرفة القصيم

غرفة القصيم تقيم ورشة “معوقات القطاع العقاري”

أقامت غرفة القصيم ممثلة باللجنة العقارية، أمس الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري، ورشة عمل بعنوان “معوقات القطاع العقاري.. تحديات وحلول”، وذلك وسط حضور واهتمام كبار العقاريين في المنطقة.

من جهته، أكد عمر بن ابراهيم العُمري؛ رئيس اللجنة العقارية في الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم، أن الورشة تأتي ضمن خطط اللجنة؛ لدعم القطاع العقاري وتطويره وبحث معوقاته وتحدياته.

على جانب آخر، استضاف الأستاذ محمد الحنايا؛ أمين عام الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم، مؤخرًا، الأستاذ صالح الجربوع؛ ممثل النحالين في منطقة القصيم، من أجل بحث آليات التعاون المشترك بين الطرفين.

وأكد الأمين العام للغرفة خلال اللقاء على حرص الغرفة على التكامل والتعاون مع جميع فئات المجتمع؛ تحقيقًا للشراكة المجتمعية وفق التطلعات والرؤى المنشودة.

وأوضح أن غرفة القصيم تعمل على تنظيم معرض العسل والذي تسعى من خلاله الى التعريف بمنتجي العسل في المنطقة وتنشيط هذا القطاع النوعي، ورفع الوعي لدى المستهلك حول العسل من حيث الجودة، إضافةً إلى دعم صغار المنتجين والمبتدئين من خلال تقديم أركان مجانية في المعرض لهذه الفئة من صغار المستثمرين والمبتدئين.

بدوره، أشار الجربوع إلى أهمية الشراكة مع الجهات ذات العلاقة والعمل بالتعاون مع الجهات المسؤولة على إعادة تأهيل المناطق البرية المنهكة من الرعي وزيادة انبات النباتات العاسلة بالمنطقة واستهداف زراعة النباتات التي لا تستهلك المياه؛ تماشيًا مع خطط الجهات ذات العلاقة ولتكون مواقع تستقطب النحالين ومنتجي العسل.

اقرأ أيضًا:

برنامج أتقن 5 يؤهل 875 مواطنًا في مكة خلال أسبوعه الأول

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.