غرفة الطائف تدعم 14 شابًا بنصف مليون ريال عبر “عطاء”

سلم متعب فلاح النفيعي؛ مدير برنامج عطاء بغرفة الطائف، شيكات بمبلغ نصف مليون ريال، لأول دفعة شباب مستفيدة من البرنامج ويبلغ عددهم 14 شابًا من الجنسين، بهدف دعم مشاريعهم الصغيرة، وتصل قيمة الدعم إلى 50 ألف ريال لكل مشروع على حدة، وفقًا لبعض الشروط والضوابط التي تقرها الغرفة.
وأوضح على جراش الدوسري؛ عضو مجلس إدارة غرفة الطائف والمشرف العام على البرنامج، أنه تم توقيع عقود لدعم مشاريع المستفيدين من برنامج عطاء، لافتًا إلى أن المشاريع التي يدعمها البرنامج تنوعت بين مشروع كوفي شوب، ومقهى نسائي، ومستلزمات أفراح، ومطعم شعبي، ومحل بيع حلويات، ومشروع مؤسسات إعلامية، ومحل خضار وفواكه، ووجبات سريعة، ومشروع تصميم أزياء نسائية، والعمل من المنزل، ومحل بيع مستلزمات رجالية، وبيع مواشي، وغيرها من المشاريع الصغيرة، وجميعها بالطائف.

ولفت الدوسري إلى وجود أكثر من 13 مشروعًا تمت الموافقة عليهم من لجنة البرنامج بالغرفة، تحت إشراف الدكتور سامي العبيدي؛ رئيس الغرفة، وأكثر من 21 طلبًا جديدًا سيتم تحديد موعد لمقابلة أصحابهم في وقت لاحق، مؤكدًا أنه سيتم دعم المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة والحرفيين التي تكون ضمن النطاق الجغرافي لغرفة الطائف.

جدير بالذكر أن برنامج عطاء يُعد أحد برامج غرفة الطائف التنموية لدعم وتمويل أصحاب المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة والصناعات اليدوية والحرفية، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية؛ الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

انتخاب المملكة ممثلًا عن المجموعة العربية في مجلس منظمة “الإيكاو” بالفئة الثانية

فازت المملكة العربية السعودية بالإجماع في انتخابات مجلس الإيكاو؛ لتكون ممثلًا عن المجموعة العربية، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.