غرفة الرياض تُوفر 788 فرصة عمل بقطاع السياحة

اختتمت فعاليات ملتقى التوظيف بقطاع السياحة والإيواء، الذي نظمته غرفة لجنتي الموارد البشرية وسوق العمل والسياحة والترفيه بغرفة الرياض ، الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بمشاركة 19 منشأة والتي طرحت 788 فرصة عمل، واستفاد منه 641 باحثًا عن عمل من الجنسين.

وأشاد المهندس منصور الشثري؛ نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، بالنتائج الايجابية التي حققها الملتقي، منوها بالدور الايجابي لشركات القطاع في توفير فرص توظيف للباحثين والباحثات عن العمل وتجاوبها مع الدعوة للمشاركة في الملتقي.

وأضاف الشثري، أن إقامة الملتقي جاء في إطار المبادرات التي تقودها الغرفة للتواصل مع منشآت القطاع الخاص في منطقة الرياض لتوفير فرص توظيف للباحثين والباحثات عن العمل.

وكشف ائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، أن نتائج هذه الجهود تظهر من خلال ما تحقق من إنجازات في توفير فرص وظيفية للراغبين بالعمل في القطاع .

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حائل

نائب أمير منطقة حائل يرعى حفل افتتاح مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية الثاني

نيابة عن صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، رعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.