غرفة الأحساء تناقش “الاستثمار الرياضي”.. الأربعاء المقبل

تنظم غرفة الأحساء، ممثلة في لجنة الاستثمار الرياضي، الأربعاء المقبل، برنامج “أمسية الاستثمار الرياضي” الذي تستضيف خلاله رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين مسلي آل معمر، وذلك في فندق مكان الأحساء في الهفوف.

وسيناقش اللقاء، الذي يشارك فيه عدد من المهتمين في الجانب الرياضي، عدة محاور أبرزها: مفهوم التسويق الرياضي، وصناعة الاستثمار.

وبهذه المناسبة، أوضح أحمد بن راشد الراشد؛ رئيس اللجنة الرياضية، أن اللقاء يأتي ضمن خطة البرامج والفعاليات التي تتبناها اللجنة الرياضية؛ بهدف تمكين الشباب من الاطلاع على التجارب والمفاهيم والتطبيقات العملية الناجحة في كل ما يسهم في تعزيز الوعي بأهمية الرياضة في المجتمع وينمّي ويخدم نشر ثقافة وصناعة التسويق الرياضي وتأكيد أهمية الرياضة في المجتمع، وفقًا لرؤية 2030م.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت الافتراضي

مركز دعم المنشآت يناقش «صناعة المحتوى وأثرها على المشاريع الناشئة»

ينظم مركز دعم المنشآت، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، الثلاثاء 24 مايو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.