غرفة الأحساء

«غرفة الأحساء» تعقد لقاء للتعريّف بالتجمع الصحي وأهدافه

تعقد غرفة الأحساء ممثلة في اللجنة الصحية والمستشفيات الخاصة، اليوم الأربعاء، لقاءً موسعًا مع أحمد بن عبدالله الشعيبي؛ رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي بالأحساء، وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالأحساء.

يشهد اللقاء حضور كل من، عبداللطيف بن محمد العرفج؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء، وعبدالحميد بن عبدالله العمير؛ مدير عام الشؤون الصحية بالأحساء.

وأوضحت غرفة الأحساء، أن اللقاء يأتي في إطار حرص الغرفة على إقامة المزيد من البرامج والفعاليات والتواصل المستمر مع الجهات الحكومية وغير الحكومية المختلفة؛ مساهمة في تعزيز وترسيخ دور القطاع الخاص، وتسهيل تعاون الأعمال والتجارة وتحسين الخدمات، وتطوير أداء وكفاءة قطاع الأعمال، وزيادة الإنتاجية.

وبينت الغرفة أن اللقاء سيتناول التعريّف بالتجمع الصحي، وتوضيح أهدافه، وكيفية إسهامه في رفع كفاءة مقدمي الخدمات الصحية؛ وذلك وفقًا لأفضل المعايير الدولية والممارسات العالمية، بالإضافة إلى دوره في تطبيق برنامج التحول الوطني وتحقيق أهدافه، وأهداف رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا: المراكز النسائية لغرفة الإحساء تُنفذ برامج تدريبية لـ256 متدربة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم ملتقى “استشارتك” لرواد الأعمال

تنظم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم بالتعاون مع عيادات الأعمال، يوم الاثنين الموافق 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.