مهرجان ربيعنا تراث

غدًا.. مجلس شباب الباحة يُنظم «مهرجان ربيعنا تراث»

ينظم المجلس الشبابي بمنطقة الباحة، بالتعاون مع أمانة المنطقة، «مهرجان ربيعنا تراث»، وذلك يوم غد الاثنين الموافق 20 يناير الجاري، بسوق الثلاثاء القديم في محافظة المخواة.

وفي هذا السياق، أكد حازم بن خالد ظهران؛ رئيس المجلس الشبابي، أن «مهرجان ربيعنا تراث»، الذي تستمر فعالياته على مدى أسبوع، سيُظهر البعد التراثي والصناعات التقليدية بمنطقة الباحة، فضلًا عن تسويق المنتجات الشعبية.

وأوضح «ظهران» أن المهرجان يتضمن فعاليات ثقافية من عروض مسرحية وفنون تشكيلية وأمسيات ثقافية وفنية، وكذلك عروض للخيول العربية الأصيلة يصاحبها برنامج تدريبي، إلى جانب عرض حي لفنون بناء البيوت قديمًا بالباحة.

جدير بالذكر، أن مجلس شباب الباحة يحرص على تعزيز دور شباب وشابات المنطقة والاستثمار الأمثل لطاقاتهم، والسعي إلى توفير بيئة محفزة تستثمر مواهب الشباب وتدعم أنشطتهم؛ من خلال برامج مميزة تواكب تطلعاتهم، وتعزز شراكتهم المجتمعية.

اقرأ أيضًا:

هاكاثون 360 ييستهدف تطوير المنظومة اللوجستية في المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.