صندوق التنمية العقارية

صندوق التنمية العقارية يودع أكثر من 805 ملايين ريال في حسابات مستفيدي “سكني”

أعلن صندوق التنمية العقارية، يوم الأحد 26 ديسمبر الجاري، إيداع أكثر من 805 ملايين ريال في حسابات مستفيدي “سكني” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و”الصندوق العقاري” لشهر ديسمبر 2021.

وبهذه المناسبة، قال منصور بن ماضي؛ الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية، إن إجمالي الدعم لشهر ديسمبر بلغ 805 ملايين ريال، خُصصت لدعم لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم.

وأضاف أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي “سكني”، منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017 حتى شهر ديسمبر 2021، تجاوز 33 مليارًا و300 مليون ريال، مؤكدًا حرص صندوق التنمية العقارية على استمرار إيداع الدعم الشهري بانتظام؛ دعمًا لزيادة نسب تملك الأسر السعودية للمساكن.

وأوضح «بن ماضي» أن تنوّع البرامج والمبادرات وتقديم الخيارات والحلول التمويلية المتنوعة وأتمتة الخدمات الإلكترونية ساهمت في تسريع وتيرة تملك المواطنين للسكن وفق شراكة فعّالة مع منظومة الإسكان والجهات التمويلية، لافتًا إلى أن إجمالي المستفيدين من برنامج “القرض المدعُوم” خلال الفترة من يونيو 2017 حتى ديسمبر 2021 بلغ أكثر من 580 ألف مستفيد.

يُذكر أن صندوق التنمية العقارية يقدم خدمات “القرض العقاري المدعُوم”؛ من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق www.redf.gov.sa، إضافة إلى خدمة المستشار العقاري، وأجهزة الخدمات الذاتية في فروع الصندوق على مدار 24 ساعة، كما يقوم مركز الاتصال الموحد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين عن “القرض المدعُوم”.

 

اقرأ أيضًا:

الهيئة السعودية للمهندسين تناقش أبرز أحكام نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد

مركز دعم المنشآت بجدة ينظّم لقاءً تعارفيًا للعاملين بإدارة الضيافة والسياحة

مركز ذكاء يعقد جلسة حوارية حول الأمن السیبراني وأمن المعلومات

غرفة الأحساء تقدم ورشة عمل بعنوان «الامتياز التجاري والبداية الصحيحة»

صندوق هدف يدخل تحسينًا جديدًا على برنامج دعم التوظيف

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فاشن الواجهة

واجهة الرياض تطلق “فاشن الواجهة” وتحتضن المواهب السعودية في عالم الموضة

أطلقت “واجهة الرياض” أسابيع الموضة والأزياء (فاشن الواجهة)، التي يشارك فيها مجموعة من العلامات التجارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.