ألود

اتفاقية شراكة بين شركة إيراد / يو بي اس وشركة ألود السعودية

وقّعت شركة (ألود) للخدمات اللوجستية، اتفاقية شراكة عالمية مع شركة إيراد / يو بي اس لخدمات الشحن واللوجستيات العالمية، تهدف هذه الشراكة لتمكين الأفراد والشركات في السوق السعودي ولأول مرة بالقيام بعمليات الشحن الكاملة لجميع دول العالم من خلال تطبيق إلكتروني واحد. وكأول شركة سعودية عملت على ترجمة بوليصة الشحن لتصبح باللغتين العربية والانجليزية تصدر من خلال طلب عملية الشحن من خلال التطبيق.

وأكّد جهاد الداود؛ المدير التنفيذي لشركة (ألود)، أن هذه الشراكة ستُمكّن العميل؛ سواءً أكان متجرًا أو فردًا من الاستفادة من تطبيق (ألود) ومنصتها الإلكترونية من الوصول إلى شبكة إيراد / يو بي اس العالمية الممتدة عبر أكثر من 220 دولة حول العالم، مشيرًا إلى أن توقيع هذه الاتفاقية جاء نتيجةً لٍعمل متواصل امتد لمدة ثلاثة أشهر، للربط بين المنصات الإلكترونية لكلا الشركتين، لافتًا إلى أن هذه الشراكة أثمرت عن إصدار أول بوليصة شحن تصدر من تطبيق إلكتروني وبعدة لغات.

وأبان الداود أن شركة (ألود) هي إحدى مخرجات مسرعة مسك للأعمال لتقديم حلول الربط التقني اللوجستي ورقمنه عملية طلب الخدمات اللوجستية بين دول العالم، مضيفاً أن فكرة انطلاق الشركة نبعت من واقع قراءاتنا وتوقعاتنا المستقبلية لازدهار القطاع اللوجستي في المملكة العربية السعودية حيث يعتبر من أكبر وأهم القطاعات الواعدة في المنطقة ككل، فضلاً عن موقع المملكة الاستراتيجي، الذي جعل منها مركزاً لوجستياً يخدم أكثر من يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كبوابة لخدمة أكثر من ٢ مليار عميل.

من جانبه، أوضح علي أكرم السيد؛ المدير الإقليمي لشركة “يو بي اس” في المملكة العربية السعودية، أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة (ألود) تهدف الى استفادة العملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة من الخبرات العالمية التي نقدمها في مجالي الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد. وتأتي الخدمة المتميزة والاعتمادية في صميم عمل “يو بي إس” في جميع أنحاء العالم،

لقد كان ذلك إنجازاً رائعاً لفريق العمل بين الشركتين إذ إنه يؤكد التزامنا القوي ورؤيتنا فيما يتعلق بالنمو في المملكة العربية السعودية. وسنستمر في تطوير أعمالنا لتشهد المزيد من النجاح في المستقبل، حيث تواصل شركتنا تقديم الأفضل من حيث جودة الخدمة والموثوقية والقيمة التي نقدمها للعملاء”.

اقرأ أيضًا:

«البنوك السعودية» تنظّم ورشة عمل حول «الاحتيال المالي الرقمي»

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تكشف عن شروط التقديم في برنامج «أمين»

مركز دعم المنشآت يوضّح «كيفية الحفاظ على الكفاءات»

غرفة الأحساء توضح «خدمات دعم التجارة الإلكترونية وطرق الاستفادة منها»

مبادرة العطاء الرقمي تقدم لقاءً بعنوان «التصميم باستخدام برنامج Figma»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة توضح آلية التصديق الرقمي

نشرت غرفة المدينة المنورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطعًا مصورًا توضح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.