نادي الهلال

شراكة “I-be” مع نادي الهلال.. آفاق ريادية واسعة

إنَّ العمل على تعزيز فرص ريادة الأعمال بالقطاع الرياضي لا يُعتبر وليد الصدفة، بل هو مسيرة واضحة؛ تسعى إلى المضي قدمًا نحو النجاح وفقًا لرؤية المملكة 2030، وها هي الشراكة الاستثنائية بين “I-be” ونادي الهلال السعودي خير دليل.

من جهته اتخذ فهد بن سعد بن نافل؛ رئيس نادي الهلال السعودي، من ريادة الأعمال طريقًا للدراسة، فتقلّد مناصب عديدة في أكبر الشركات بالمملكة العربية السعودية؛ حتى تمكّن من جذب الأنظار إلى رؤيته ووعوده بالإنجازات، محطمًا كل الحواجز التي قد تقف عائقًا أمام الشباب في عالم تطوير الذات.

أتم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن سعد بن نافل؛ إجراءات التوقيع مع حاضنة ومسرعة الأعمال “i-be”؛ لتكون بموجبه شريك ريادة الأعمال لنادي الهلال؛ وذلك لمدة عامين؛ حيث وقّع رئيس النادي عقد الشراكة مع خالد الطويل؛ رئيس مجلس إدارة “i-be” مؤخرًا، في مقر “i-be” بالعاصمة الرياض، بحضور عصام الذكير؛ نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لقطاع ريادة الأعمال، والمهندس عبد الله الجربوع؛ الرئيس التنفيذي للنادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي: سلمان التويجري، وفيصل الغشيان، وسلطان آل الشيخ؛ الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية، والمهندس بسام الخراشي؛ الرئيس التنفيذي لشركة “i-be”. 

ويتضمّن عقد الشراكة منح نادي الهلال لشركة “i-be” خدمات الرعاية التسويقية، وإضافة النادي شريكًا مؤسسًا في جميع الشركات المدرجة والتي يتم تأسيسها وإطلاقها من خلال “حاضنة الأعمال”، إضافةً إلى صنع “حاضنة الأعمال” بيئة ريادية مبتكرة لتمكين رواد الأعمال؛ من خلال العمل على تدريبهم، وتطوير الأفكار وتنقيحها، وتحويلها إلى شركات رائدة في مجالها، وتملّك شركة نادي الهلال الاستثمارية بموجب العقد أسهمًا في الشركات الجديدة المدرجة.

وعبّر “بن نافل” عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة التي تُعد إضافة نوعية لاستثمارات نادي الهلال؛ لما تملكه شركة “i-be” من تميّز في مجال الابتكار وريادة الأعمال، والتي تستهدف أصحاب الأفكار الريادية، الذين لديهم رغبة في خدمة أفراد المجتمع من خلال خدماتهم ومنتجاتهم، ويبحثون عن بيئة عمل تساهم في بناء قدراتهم ومهاراتهم الفردية؛ لتأسيس مشاريعهم الريادية.

وقال: “أبارك لجماهير الهلال توقيع الشراكة مع “i-be”، وأودّ في هذه المناسبة أن أقدم الشكر لهم على احترافيّتهم العالية، وهذه الشراكة تأتي امتدادًا لمساعي مجلس الإدارة في تنويع مصادر دخل النادي وزيادتها، وتعزيز الجوانب الاستثمارية عبر التوقيع مع الشركات الرائدة والمتميزة في مجالاتها، ومنها شركة “i-be”، والتي نأمل أن تعود شراكتنا معها بالنفع على الطرفين”.

من جانبه أعرب خالد الطويل؛ رئيس مجلس إدارة “i-be”، عن سعادته بهذه الشراكة التي ستوفّر الدعم لرواد الأعمال والشركات الناشئة، وإتاحة الفرص أمام السعوديين والسعوديات، وتوفير الإمكانات اللازمة؛ التي تتيح لهم تنمية قدراتهم على العمل والإبداع، وتمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال خلال جميع مراحل تأسيس مشاريعهم؛ بدءًا من مرحلة فكرة المشروع، ومرورًا بمراحل التخطيط للموارد المالية، ووصولًا لمراحل تأسيس مشروعاتهم المنتجة التي توفّر لهم فرص العمل.

وفي كلمة حصرية لـ “رواد الأعمال” قال خالد الطويل: “جاءت شراكتنا مع نادي الهلال امتدادًا لحرصنا الكبير على المضي قدمًا نحو آفاق استثمارية أوسع؛ حيث يتميّز نادي الهلال السعودي بشعبية جارفة، وإنجازات مستمرة، بما يتوافق مع أهداف الشركة التي تتطلّع إلى التقدّم نحو مراحل جديدة”.

وكان نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل؛ رئيس مجلس إدارة النادي، قد أعلن العام الماضي عن تأسيس شركة استثمارية مقرها في الرياض.

ومن أبرز مهمات الشركة: إدارة واستثمار وتشغيل وتسويق والانتفاع بجميع علامات النادي التجارية، والترخيص للغير في الانتفاع بها، وكذلك إدارة وتشغيل جميع عقود الرعاية والاستثمار والترخيص والإعلان والتأجير والاستئجار، والحصول على الخدمات أو تقديمها؛ بينما تعمل على تملّك وإدارة وتشغيل جميع الحقوق الاستثمارية والتجارية الخاصة بالنادي ولاعبيه وبرامجه ومشاريعه وتسويقها وتشغيلها وبيعها، وإدارة جميع العلاقات مع المستثمرين، وإدارة برامج العلاقة والاستثمار مع الجماهير وبرامج العضوية.

اقرأ أيضًا:

صندوق الاستثمارات العامة والتوجه نحو قطاعي الترفيه والرياضة

ما لا تعرفه عن “صابر باتيا” في يوم ميلاده

إنجازات هيئة الترفيه في 2021.. صناعة واعدة

بطولة “قفز السعودية”.. ريادة في تطوير منظومة رياضة الفروسية

معرض المارية.. تأصيل تجربة 4 فنانين تحت مظلة الدلالات والإشارات والرموز

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

صندوق الاستثمارات العامة

صندوق الاستثمارات العامة والتوجه نحو قطاعي الترفيه والرياضة

كان مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، برئاسة الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد، نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.