«سكني»: اكتمال حجز 75% من أراضي مخطط وادي جليل المجانية

أكد برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان، أن حجز الأراضي المجانية المطروحة أمام المستفدين في مخطط وادي جليل اكتمل بنسبة 75% من الأراضي المجانية، حيث يوفر المخطط أكثر من 6600 قطعة أرض.

يقع مخطط وادي جليل في منطقة الطائف الجديدة التي دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في 10 محرم 1439 هـ، الموافق 1 أكتوبر 2017.

وأوضح برنامج سكني، أن عدد العقود الموقعة مع المستفيدين من مخطط وادي جليل بلغت نحو أكثر من 1900 عقد من إجمالي الحجوزات، مؤكدًا أن مخطط وادي جليل يأتي ضمن جهود وزارة الإسكان لتحقيق أهداف برنامج الإسكان لرفع نسبة التملك السكني إلى 60%، بحلول عام 2020، والوصول إلى نسبة 70% بحلول عام 2030.

وأشار برنامج سكني، إلى أنه يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل التي تتعلق بالمخططات السكنية للأراضي المجانية التي يُتيحها البرنامج من هنــا

جدير بالذكر أن برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان، قد خصص أكثر من 207 ألف قطعة أرض بمختلف أنحاء المملكة، منها 50 ألف قطعة أرض مجانية تم تخصيصها في العام الجاري.

اقرأ أيضًا: برنامج سكني يؤكد اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط “عتود”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة حول «فن التعامل مع الآخرين»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بإدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الثلاثاء 16 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان: «فن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.