رجال المال والأعمال يحتشدون في الحفل السنوي لغرفة الرياض

وسط حضور كبير لرجال المال والأعمال وكبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص ورجال السلك الدبلوماسي؛ نظمت غرفة الرياض مساء اليوم الأربعاء بقاعة مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، حفلها السنوي لرجال الأعمال.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ عجلان العجلان, الذي استقبل رفقة أعضاء مجلس الإدارة والأمانة العامة ضيوف الحفل؛ أكد اعتزاز الغرفة بهذا التجمع السنوي الذي اعتادت على اقامته منذ عقود، مشيداً بحرص الجميع على الحضور والمشاركة في الحفل.

وكان الحفل مناسبة لعقد لقاءات واحاديث جانبية بين عدد من رجال الأعمال، لعقد صفقات تجارية واستثمارية بأفكار متعددة، وأبدى الجميع خلال الحفل تفاؤلهم بمستقبل زاهر للاقتصاد الوطني، مما ينعكس على قطاعات الاستثمار كإحدى ثمار إعادة هيكلة الاقتصاد وفقاً لرؤية المملكة 2030م .

كتب: عبد الله القطان

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى شباب العالم 2022

سارة بدر: منتدى شباب العالم 2022 يُقدم فرصًا واعدة لرواد الأعمال

اختتم، يوم الخميس الموافق 13 يناير، أعمال منتدى شباب العالم 2022 في دورته الرابعة فعالياته، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.