رئيس غرفة المدينة: ميزانية المملكة تدعم النمو الاقتصادي

صرح منير بن سعد؛ نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس غرفة المدينة المنورة بأن ميزانية المملكة الجديدة تهدف إلى دعم النمو الاقتصادي، وتحقيق الاستدامة والاستقرار المالي.

وأضاف بن سعد أن الميزانية ركزت على مستهدفات الإنفاق الاجتماعي والاقتصادي كخطة تحفيز القطاع الخاص، وبرنامج حساب المواطن، وبرامج تحقيق رؤية 2030، وذلك من أجل إيجاد بيئة اقتصادية امنة ومتعددة مصادر الدخل بما يحقق التنمية المستدامة من خلال الإصلاحات المتواصلة في مناخ الأعمال، وزيادة الفرص بزيادة مشاركة القطاع الخاص والعمل على تحفيز الاستثمار، وبرامج التخصيص والمشاريع الحيوية.

وهنأ رئيس غرفة المدينة كلًا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهده بمناسبة الإعلان عن أكبرميزانية في تاريخ المملكة.

وأقر ، أمس الثلاثاء، مجلس الوزراء في جلسته اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد بحجم إنفاق يبلغ ترليون ومئة وستة مليارات ريال، كما تبلغ الإيرادات 975 مليار ريال بزيادة 9% عن المتوقع بنهاية العام 2018.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

انتخاب المملكة ممثلًا عن المجموعة العربية في مجلس منظمة “الإيكاو” بالفئة الثانية

فازت المملكة العربية السعودية بالإجماع في انتخابات مجلس الإيكاو؛ لتكون ممثلًا عن المجموعة العربية، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.