رئيس المؤسسة العامة للري: ميزانية السعودية 2019 تُدعم اقتصاد المملكة واستقرارها

رفع الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، التهنئة الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة صدور ميزانية العام المالي 2019، وما حملته من بشائر الخير لأكبر نسبة إنفاق في تاريخ المملكة العربية السعودية.

وأشار آل الشيخ إلى أن الميزانية العامة للدولة، تؤكد اهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالمواطن والاستمرار في مسيرة التنمية والتطوير، وزيادة حجم ونمو الاقتصاد الوطني، وإعداد المملكة لمستقبل واعد، بإذن الله.

وأضاف آل الشيخ مبارك بأن إعلان ميزانية هذا العام بأرقامها العالية، تهدف إلى دعم النمو الاقتصادي في المملكة، ورفع كفاءة الإنفاق، وتحقيق الاستدامة والاستقرار المالي، وتدعم كذلك تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وأكد رئيس المؤسسة العامة للري أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – يضع المواطن محل اهتمامه؛ إذ يعد هو محور التنمية وركيزته الأساسية ومن أولوياته أيده الله ، مبينًا أن ميزانية هذا العام تؤكد على الاستمرارية في تعزيز ورفاهية المواطن عبر العديد من المستهدفات المستقبلية وتنويع الاقتصاد وتمكين القطاع الخاص وتعزيز الاستدامة المالية العامة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حائل

نائب أمير منطقة حائل يرعى حفل افتتاح مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية الثاني

نيابة عن صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، رعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.