حفل أهالي المنطقة الشرقية يشهد إقبالًا شديدًا في العيد

استمرت فعاليات حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر، ببرنامج ترفيهي مجاني يقدّمه صندوق المناسبات بغرفة الشرقية لأهالي وزوار المنطقة؛ وذلك في ثالث أيام العيد.

وشهد ثالث أيام العيد عروضًا مثيرة في الصالة الرياضية الخضراء؛ حيث انطلقت فعاليات المجمعات عند الساعة الرابعة عصرًا، واستمرت حتى الحادية عشرة ليلًا.

يشار إلى أن “الصالة الخضراء” تحتضن 49 فعالية خلال 5 أيام، فيما سيشهد مجمعي الراشد ودارين مول نحو 150 فعالية متنوعة خلال 6 أيام؛ نظرًا للإقبال الكبير التي تحظى به الفعاليات في الإجازات والمناسبات المختلفة من قبل أهالي المنطقة الشرقية وزوارها.

الجدير بالذكر أن صندوق المناسبات يحرص أن تكون الفعاليات متنوعة وجاذبة لجميع فئات المجتمع، مع إقامتها أطول فترة ممكنة؛ لذا فهي تستمر 7 ساعات يوميًا في مجمعي الراشد مول ودارين مول، فيما تبدأ الفعاليات في الصالة الخضراء عند السابعة مساءً يوميًا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المحتوى المحلي

مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية لمحافظة العلا” يدعو رواد الأعمال للاستثمار بأفكارهم الإبداعية

دعا الأستاذ أبو بكر عبدالهادي العنزي مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.