تشغيل محطة الزلفي الرئيسية بتكلفة 499 مليون ريال

بدأت شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع – إحدى الشركات التابعة لـ “السعودية للكهرباء- في تشغيل محطة الزلفي الرئيسية جهد 380/132/33 كيلو فولت، التي تم إنشائها وفقًا لأحدث المعايير العالمية، بتكلفة إجمالية بلغت 499 مليون ريال.

وتسعى المحطة إلى زيادة تعزيز موثوقية وأمان الخدمة الكهربائية في عدد من المدن والقرى في المنطقة الوسطى، إضافة إلى تحسين الجهود في الزلفي وتخفيف الأحمال عن محطة سدير المركزية.

وأوضح المهندس إبراهيم الخنيزان؛ الرئيس التنفيذي بالنيابة للشركة، أن المحطة تم إنشاؤها بمشاركة كوادر وطنية وفي إطار سياسة دعم المصنعين المحليين في مجال صناعة الطاقة الكهربائية، ويعمل على تشغيلها كوادر سعودية مدربة من مهندسين وفنيين، في ظل توجه الشركة لتوطين الوظائف الكهربائية في المملكة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش لائحة تنظيم ممارسات الأنشطة المتعلقة بالوقاية من الحريق والمصاعد

تنظّم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة السلامة، الاثنين 30 مايو الجاري، ورشة عمل حول «لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.