بنك الرياض

بنك الرياض يوصي بتوزيع 1.5 مليار ريال على المساهمين عن العام الماضي

كشف بنك الرياض، يوم الأحد الموافق 28 فبراير، عن توصية مجلس إدارة البنك بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن العام الماضي 2020، بواقع 0.50 ريال للسهم، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن تاريخ بدء توزيعات الأرباح في وقت لاحق.

وأكد بنك الرياض في بيان للسوق المالية السعودية “تداول“، أن قيمة التوزيعات 1.5 مليار ريال، يتم توزيعها على 3 مليارات سهم، لافتًا إلى أن أحقية التوزيعات لمساهمي البنك المالكين للأسهم بنهاية يوم انعقاد الجمعية العامة للبنك والمقيدين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية والذي سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

جدير بالذكر، أن أرباح بنك الرياض تراجعت بنسبة 15.83% خلال عام 2020، إلى 4.7 مليار ريال مقابل 5.6 مليار ريال للعام السابق، في ظل ارتفاع مخصص انخفاض خسائر الائتمان والموجودات المالية الأخرى ومخصص الانخفاض في قيمة الاستثمارات.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تنظم ورشة عن مميزات العمل المرن

مبادرة العطاء الرقمي تنظم محاضرة حول التطوع الرقمي واتجاهاته الحديثة

الجامعة الإلكترونية تطلق هاكثون ومسرعة الابتكار

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للملكية الفكرية

الهيئة السعودية للملكية الفكرية تناقش الإبداع والابتكار في التعليم الإلكتروني

تنظم الهيئة السعودية للملكية الفكرية، الأربعاء 1 فبراير الجاري، دورة تدريبية افتراضية بعنوان «الملكية الفكرية …