ملتقى العمل التطوعي

انطلاق فعاليات ملتقى العمل التطوعي 2019 بنجران الثلاثاء المقبل

يدشّن الدكتور فلاح بن فرج السبيعي؛ مدير جامعة نجران، الثلاثاء المقبل، ملتقى العمل التطوعي 2019م، الذي يستمر شهرًا كاملًا، ويقدم مجموعة من البرامج التطويرية المتنوعة الشاملة، عبر فرق تطوعية في 14 مقرًا؛ لتنفيذ عدد من البرامج والأنشطة التطوعية.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور جبران بن مرعي القحطاني؛ المشرف العام على الملتقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، أن أهداف ملتقى العمل التطوعي تشمل: تأهيل المتطوعين، وتطوير مهاراتهم الشخصية، وتنفيذ عدد من المبادرات التطوعية داخل الجامعة وخارجها، وإبراز جهود الجامعة في المجالات التطوعية.

وأضاف أن الملتقى يستهدف 26 ألف طالب وطالبة بالجامعة، إلى جانب أعضاء وعضوات هيئة التدريس، وكذلك مجتمع المنطقة، ويشتمل على أكثر من 28 عنوانًا تدريبيًا؛ حيث تم تخُصيص العديد من الدورات التدريبية للطلاب والطالبات، التي تهدف إلى تأهيلهم للقيام بالأعمال التطوعية بشكل احترافي، ولإعداد قيادات مستقبلية واعدة من الشباب والفتيات في العمل التطوعي.

خُصص عدد من البرامج التدريبية لأعضاء وعضوات هيئة التدريس، تُسهم في تأهيلهم؛ لتوجيه ودعم العمل التطوعي.

ويشمل ملتقى العمل التطوعي ورشتين تدريبيتين للمجتمع المحلي بالمنطقة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، إضافة إلى قافلة صحية تطوعية ستتنقل بين عدد من محافظات المنطقة، لتقديم الخدمات الطبية لجميع أفراد المجتمع.

اقرأ أيضًا:

تقرير “مقياس” يعلن الشركات الأكثر تحسنًا في خدمات الإنترنت خلال الربع الثالث

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.