معرض جدة التجاري الدولي

انطلاق فعاليات معرض جدة التجاري الدولي 2019

بدأت، اليوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر الجاري، فعاليات معرض جدة التجاري الدولي 2019، في دورته الحادية والثلاثين بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

شهد معرض جدة التجاري الدولي مشاركة أكثر من 260 شركة ومصنعًا من كبريات الشركات الدولية، تمثل المملكة العربية السعودية، الصين، بنجلاديش، واندونيسيا وماليزيا.

من جهته، أكد خلف بن هوصان العتيبي؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، على أهمية المعرض، الذي يعتبر أبرز وأقدم المعارض التجارية الموجودة في المملكة.

ولفت إلى أن هذا المعرض يلقى إقبالًا كبيرًا من شركات وطنية ومحلية وشركات صناعية من مختلف دول العالم خاصة، وأنه يحظى بسمعة كبيرة. كما قام بجولة تفقدية شملت أرجاء المعرض.

جدير بالذكر أن المعرض يضم أجنحة دولية من أهمها الصين وبنجلاديش واندونيسيا وماليزيا التي ستعرض من خلالها الصناعات الخفيفة والمتوسطة لدولهم منها: مواد وأجهزة البناء، التصاميم الداخلية، صناعات خشبية المفروشات ، الأقمشة والملابس وسائل السلامة والأمن، مستلزمات المطابخ والحمامات، التموين وتجهيزات الفنادق، التغليف والطباعة، مستلزمات المنزل والأجهزة الكهربائية، الأجهزة الالكترونية، الصناعات الجلدية، الحرف اليدوية.

اقرأ أيضًا:

الرياض تستضيف أعمال اللجنة السعودية الأردنية المشتركة الـ16

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.